موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 01:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

لتفادي إصابة محمد الشناوي.. قرار من كولر بشأن حراس مرمى الأهلي

الشناوي مع يانكون
الشناوي مع يانكون

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، على مشاركة الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير في مباريات الفريق المقبلة وتحديدا في كأس الرابطة وكأس مصر أمام المقاولون العرب، خاصة في ظل مشاركة محمد الشناوي بصفة أساسية مباريات الدوري ودوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر مسئول، أن كولر اتفق مع مدرب الحراس علي ضرورة تجهيز اللاعبان من أجل تطبيق سياسة التدوير من جهة واشعال المنافسة من جهة اخري

وأضاف المصدر، أن المدير الفني طلب من يانكون تقرير بشأن الحالة الفنية لكل حارس خلال فترة التوقف الحالية من أجل الوقوف علي مستوي كل لاعب بعد عودة الفريق من الراحة السلبية التي حصلوا عليها.

وأشار إلى أن مارسيل كولر يرغب في إجراء تدوير في مركز حراسة المرمي بالفريق حتى لا يتعرض الشناوي للإجهاد في ظل ضغط مباريات بطولتي الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا بجانب مشاركته مع المنتخب الوطني.

وأوضح المصدر، أن المدير الفني يرغب في الحفاظ علي الشناوي من جهة وإشعال المنافسة بين الحراس من جهة أخري خاصة أنه رفض فكرة التعاقد مع أي حارس في الفترة الأخيرة .

على جانب آخر، قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الثنائي محمود كهربا، وعلي لطفي لاعبي الفريق الأول بالنادي، قد غابا عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق؛ بسبب إصابتهما بنزلة برد.

وأوضح مدير الكرة أن كهربا وعلى لطفى، خضع لفحوصات طبية أمس تحت إشراف أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق؛ للاطمئنان على حالتهما.
واستأنف الفريق تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، قبل الراحة السلبية التي سيحصل عليها اللاعبون، والتي قررها الجهاز الفني وتنتهي في الـ١٣ نوفمبر الجاري.

وكان الأهلي قد فاز على الداخلية ٤-١ في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء قبل الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.

البنك الأهلي
موقع السلطة محمد الشناوي مدرب الحراس ميشيل يانكون السويسري مارسيل كولر كأس الرابطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB