موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الزمالك يبحث عن حل ودى لانهاء أزمة خالد بوطيب

خالد بوطيب
خالد بوطيب

يحاول مسؤولو نادي الزمالك حل أزمة المغربي خالد بوطيب بصورة ودية خلال الفترة الحالية لتجنب توقيع أي عقوبات على الإدارة البيضاء في الوقت الحالي في ظل الشكاوى المتبادلة بين الطرفين، حيث يعاني الزمالك من عدة قضايا حاليًا سواء بوطيب أو البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك.

ويتخوف مسؤولو القلعة البيضاء من صدور أي قرارات على النادي في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي في الوقت الحالي بسبب الحجز على أرصدة النادي في البنوك وهو الأمر الذي يهدد توافر أي سيولة مالية في الوقت الحالي.

الزمالك يبحث عن مهاجم فى قطاع الناشئين لتعويض غياب الجزيرى

وفي سياق آخر يبحث البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك عن مهاجم في قطاع الناشئين خلال الفترة الحالية بسبب النقص الذي يعانيه الفريق في خط الهجوم حاليًا بسبب إصابة يوسف حسن مهاجم الفريق الجديد، وانضمام التونسي سيف الدين الجزيري إلى قائمة المنتخب التونسي التى تستعد للمشاركة فى كأس العالم.

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بتصعيد عدد من اللاعبين الناشئين للمشاركة في تدريبات الفريق، وشهد مران الفريق الأول مشاركة كل من، مصطفى شكري ظهير أيسر 2001 و محمد خضري لاعب وسط 2002 و أحمد محمود ظهير أيمن 2003 ومصطفى بسيوني لاعب وسط 2003.

البنك الأهلي
الزمالك خالد بوطيب أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB