موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 09:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

إسلام صادق: أحمد رفعت خارج حسابات الأهلي.. وهذه حقيقة رحيل كولر

مارسيل كولر
مارسيل كولر

قال الإعلامي إسلام صادق، إن أحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر المعار إلى نادي الوحدة الإماراتي؛ خارج حسابات النادي الأهلي تماما للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

أحمد رفعت خارج حسابات الأهلي

وأضاف صادق في تصريحات تليفزيونية: الأهلي لم يدخل في مفاوضات مع أحمد رفعت لاعب الوحدة الإماراتي، للتعاقد معه في يناير المقبل، واللاعب خارج حسابات النادي الأهلي في انتقالات الشتاء.

وأوضح: الأهلي تفاوض في وقت سابق مع أحمد رفعت وتحديدًا في انتقالات الصيف، وبعد رحيله إلى الدوري الإماراتي؛ لم يحدث أي مفاوضات معه من قريب أو بعيد مع اللاعب.

 

مارسيل كولر مستمر في الأهلي

في سياق آخر، أكد صادق، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي؛ لم تصله أي عروض رسمية من خارج مصر في الفترة الماضية حتى يفكر في الرحيل عن القلعة الحمراء.

واستكمل: ما يتردد بشأن وجود عروض سويسرية وبلجيكية للتعاقد مع المدير الفني مارسيل كولر أمر غير صحيح، ولم يحدث على أرض الواقع، وكولر لديه مع العقد لمدة موسمين مقبلين.

واختتم إسلام صادق، قائلا: كولر مُستمر مع الأهلي، ويحظى بالدعم من الإدارة والجماهير النادي، ولم يبلغ الأهلي برغبته في الرحيل أو وجود عروض كما يدّعي البعض.

وحصل مارسيل كولر على إجازة قصيرة؛ غادر على إثرها إلى سويسرا، وذلك على هامش حصول الفريق الأول على راحة من التدريبات حتى بعد غد الأحد.

البنك الأهلي
موقع السلطة الاهلى احمد رفعت فيوتشر مارسيل كولر السويسري مارسيل كولر النادي الاهلي facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB