موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 10:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

التعادل الايجابى 1/1 يحسم الشوط الأول بين منتخب مصر للناشئين وليبيا

منتخب الناشئين
منتخب الناشئين

حسم التعادل الايجابى بهدف لكل فريق الشوط الأول بين منتخب مصر للناشئين مع نظيره منتخب ليبيا في المباراة التي تجمعهم حاليا على ستاد 5 جويلية ضمن مباريات الجولة الأولى من تصفيات شمال أفريقيا لكأس الأمم الأفريقية تحت 17 عاما المقامة بالجزائر.

جاء هدف منتخب ليبيا في الدقيقة 37، بينما تمكن عمر سيد معوض من إحراز هدف التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة الأولى من الوقت البدل الضائع.

وشهدت أحداث الشوط الأول سجال بين لاعبى مصر وليبيا حيث ظهرت خطورة لاعبى الفراعنة عن طريق عمر سيد معوض و عمر خضر و حسام عادل .

جاء تشكيل منتخب مصر للناشئين بقيادة محمد وهبة كالتالي: "عبد المنعم تامر في حراسة المرمى، أمير علاء ومحمد نبيه وعبد الرحمن علي وعلى نوفل في الدفاع، ومحمد السيد وإبراهيم عادل ومروان محمود في خط الوسط، وعمر سيد معوض وعمر خضر وحسام عادل في الهجوم.

ويرأس بعثة منتخب مصر للناشئين الدكتور إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ويضم الجهاز الفني لمنتخب مصر للناشئين، كلا من محمد وهبة، المدير الفني، ومؤمن عبد الغفار، المدرب العام، وعصام عبده مدربا، ويوسف طاهر، مدرب حراس المرمى، وأحمد سامي، المدير الإداري، وحسين فتوح طبيبا، وعباس حسنين مدلكا، وأحمد زيدان معدا بدنيا، وشريف نعيم، مدير المهمات.

 

البنك الأهلي
منتخب الناشئين منتخب مصر الناشئين منتخب ليبيا للناشئين تصفيات شمال أفريقيا لكأس الأمم الأفريقية تحت 17 عاما الجزائر
tech tech tech tech
CIB
CIB