موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 01:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الإعلان عن قائمة منتخب الناشئين استعدادا لتصفيات كأس الأمم الإفريقية

منتخب الناشئين
منتخب الناشئين

أعلن محمد وهبة، المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين «مواليد 2006» قائمة لاعبيه، للمعسكر الذي ينطلق اليوم الأربعاء، استعدادًا للسفر إلى الجزائر، للمشاركة في تصفيات شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها الجزائر العام المقبل.

وحسبما ذكر الاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»، فإن قائمة منتخب الناشئين ضمت كلًا من:

في حراسة المرمى: عبد المنعم تامر، عمر كامل، زياد هيثم وعبدالرحمن محمود.
خط الدفاع:علي نوفل، محمد هلال، عمر زكريا، كامل عبدالحكيم، محمد عبدالمنعم، أمير علاء، أحمد عابدين، أحمد عبدالعزيز سيف، محمد نبيه، عبدالرحمن علي وعبدالله هشام.
خط الوسط: يوسف إسلام، محمد السيد، مصطفى عكاشة، مروان محمود، إبراهيم عادل، علي إيهاب، محمد عبدالناصر، هشام مصطفى، عمرو محمد، عمر خضر، حسام حسن، عمر سيد معوض ومصطفى يحيى.
خط الهجوم: أيمن أمير، حسام عادل، محمد هيثم ومحسن أشرف.

ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخب الناشئين إلى الجزائر يوم 30 أكتوبر الجاري، للمشاركة في التصفيات التي ستقام خلال الفترة من 5 حتى 15 نوفمبر المقبل.

ومن جانبه، استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر للناشئين "مواليد 2006" بقيادة محمد وهبة، على برنامج المعسكر المفتوح الذي يبدأ في القاهرة، استعدادًا لخوض تصفيات شمال أفريقيا، المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وقرر محمد وهبة المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين أن يكون المران على فترة واحدة، في اليوم الأول للمعسكر المفتوح، الذي قرر الجهاز الفني أن يتحول إلى معسكر مغلق، قبل السفر إلى الأراضي الجزائرية نهاية شهر أكتوبر الجاري.

البنك الأهلي
موقع السلطة محمد وهبة الجزائر منتخب مصر للناشئين الاتحاد المصرى لكرة القدم تصفيات شمال أفريقيا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB