موقع السلطة
الإثنين، 13 مايو 2024 05:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عودة كريستنسن.. قائمة برشلونة لمواجهة ألميريا في الدوري الإسباني

  فريق برشلونة
فريق برشلونة

أعلن تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة، القائمة الرسمية لمواجهة فريق ألميريا، ضمن منافسات الجولة المقبلة من مسابقة الدوري الإسباني.

قائمة برشلونة لمواجهة ألميريا

وعاد الدنماركي أندرياس كريستنسن إلى قائمة الفريق الكتالوني لمواجهة ألميريا، في المباراة التي ستقام غدًا على ملعب كامب نو، وستشهد اعتزال جيرارد بيكيه مدافع الفريق الأول.

وجاءت قائمة برشلونة التي أعلنها تشافي لمواجهة فريق ألميريا كما يلي:

تير شتيجن، بيليرين، بيكيه، كريستنسن، بوسكيتس، ديمبلي، بيدري، روبرت ليفاندوفسكي، أنسو فاتي، فيران توريس، ماركوس ألونسو، جوردي ألبا، رافينيا، فرينكي دي يونج، جارسيا، إينياكي بينا، بالدي، كاسادو، جافي، شادي رياض، بابلو توري، أرناو تيناس.

تفاصيل إصابة فرانك كيسي

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، في بيان رسمي منذ أيام، طبيعة إصابة الايفواري فرانك كيسي، والتي تعرض لها خلال مباراة فيكتوريا بلزن التشيكي في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض فرانك كيسي للإصابة خلال مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن التشيكي في دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق الكتالوني بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ونشر نادي برشلونة الإسباني بيانًا رسميًا، عبر موقعة الإلكتروني، أعلن من خلاله طبيعة إصابة فرانك كيسي، حيث قال: الفحوصات الطبية تؤكد إصابة فرانك كيسي في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيسر، ومدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة.

البنك الأهلي
برشلونة أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB