موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 06:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

قبل حفله بساعات.. ويجز في ورطة ومهدد بالإيقاف

ويجز
ويجز

يستعد مطرب الراب الشاب، ويجز، لإحياء حفل غنائي مساء اليوم الجمعة، على مسرح المنارة، والذى من المقرر أن يشهد حضورا غفيرا من جمهوره.

في هذا السياق، كشف مصدر من نقابة المهن الموسيقية، أن ويجز، مهدد بالإيقاف في هذه الحالة، وهي عدم حضوره للنقابة للتوقيع على الإقرار حتى نهاية شهر نوفمبر الجاري.

وأكد المصدر، أن ويجز حصل على استثناء من الفنان مصطفي كامل، لعدم تواجده في مصر، وتقديم حفلة في لندن.

و يحيي الفنان الشاب ويجز، اليوم الجمعة 4 نوفمبر 2022، حفلًا ضخمًا بمركز المنارة.

حفل ويجز

وكشف “ويجز” أن حفله بمركز المنارة سيكون خاصا جدًا، إذ سيتم عرض كواليس ومشاهد من حياته وخطوات الوصول من البداية إلى التألق والشهرة.. قائلًا: يُقام الحفل تحت عنوان “تجربة ويجز”.. والتي من خلالها سوف يعيش الجمهور في رحلة داخل عقل ويجز ليشاركه عالمه الخاص، من خلال عرض بصري، يلقي من خلاله الضوء علي أحلامه والأمنيات التي جاء بها صغيرا من الورديان بالإسكندرية إلى القاهرة ثم إلى لندن..

أسعار تذاكر حفل ويجز بمركز المنارة

وتتباين أسعار تذاكر حفل ويجز المقرر إقامته غدًا الجمعة فى تمام الثامنة مساء، لـــ 3 فئات للأسعار تستعرضها “فيتو”: 350، 550، 1200.

شروط خاصة

و حدد “ويجز” شروط خاصة وتحذيرات لحضور حفله المقبل ومن أبرز تلك الشروط:

لا يسمح بدخول الأطفال.. ولا يصلح بالدخول من هم أقل من 10 أعوام.يبدأ الدخول من الساعة 3 عصرًا.. وتغلق أبواب الحفل فى تمام الساعة 7 مساءً.لا يسمح بدخول المواد المشتعلة كــ “الشماريخ والألعاب النارية”.غير مسموح نهائي بجميع الأسلحة الحادة.غير مسموح بدخول المواد المخدرة والمشروبات الكحولية.لا يسمح بدخول الإسبري بجميع أنواعه.لا يسمح بدخول كشافات الإضاءة والليزر بجميع أنواعه.يمنع دخول أية حيوانات.غير مصرح بإعادة الدخول إذا تم الخروج من الحفل.

 

 

البنك الأهلي
موقع السلطة الفنان مصطفي كامل المهن الموسيقية الموسيقية شهر نوفمبر مسرح المنارة نقابة المهن الموسيقية

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB