موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كلوب عن لقاء توتنهام: تنتظرنا مواجهة ضخمة

كلوب
كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن مواجهة توتنهام هوتسبير في منافسات الجولة الـ 15، من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص للقاء: "إنها مباراة ضخمة بالنسبة لنا، لم أحسب فارق النقاط بيننا لكن لا يمكننا أن نكون دقيقين في تحديد النقاط التي نحصل عليها".

وأضاف: "توتنهام منظم بشكل جيد في الدفاع، ويتميزون أيضا في الهجمات المرتدة، أعي جيدا قوتهم الهجومية، لذلك نحن مستعدون لخصم قوي، إنها مثل مباراة في دوري أبطال أوروبا في الدوري الإنجليزي".

وعن داروين نونيز، مهاجم ليفربول قال كلوب: "داروين لاعب خطير ويشكل تهديدا حقيقيا أمام المرمى، إنه يشارك في كل شيء ودائما ما يكون خيارا للتقدم، هو يخطو خطوات كبيرة".

موعد المباراة والقناة الناقلة

وتنطلق صافرة مباراة ليفربول ضد نظيره توتنهام هوتسبير في تمام السادسة والنصف مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة.

وتنقل مباراة ليفربول ضد توتنهام على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة الحقوق الحصري لنقل مباريات الدوري الإنجليزي.

ترتيب الفريقين

ويحتل نادي ليفربول المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 نقطة، فيما يحتل فريق توتنهام المركز الثالث برصيد 26 نقطة.

تصريحات محمد صلاح

وأبدى محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، سعادته بفوز فريقه على نابولي في دوري أبطال أوروبا.

وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت" البريطانية: "الفوز على أحد أفضل الفرق في العالم (نابولي) هو شعور جيد، إنها نتيجة جيدة بالنسبة لنا، نحن بحاجة إلى التركيز والاستمرار، كنا بحاجة إلى هذه النتيجة والفوز على فريق كبير مثل نابولي، ونأمل أن يمنحنا هذا الفوز المزيد من الثقة الآن".

وأضاف: "رغم الفوز على نابولي، لكننا نحن بحاجة للفوز بالمزيد من المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وتابع: "أنا وداروين نونيز سعيدان بأننا تمكنا من التسجيل، من المهم أننا فزنا على نابولي، لعبنا مباراة جيدة، حاولنا استعادة الكرة بسرعة".

وردا على الجدل بشأن المركز الذي يجب أن يلعب فيه محمد صلاح، رد الفرعون المصري قائلا: "أنا لست المدرب، يورجن كلوب هو من يقرر التكتيكات، اللعب في الجانب الأيمن هو أفضل موقع لي، ولكن عليك أن تتبع القائد في النهاية".

البنك الأهلي
موقع السلطة الألماني يورجن كلوب الإنجليزي الممتاز الدوري الإنجليزي ا الدوري الإنجليزي الممتاز يورجن كلوب يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول
tech tech tech tech
CIB
CIB