موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 04:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
نوستالجيا

نبيلة عبيد عن ذكرى رحيل محمود عبد العزيز: كنت بعتز بصداقته.. ولا كان بينا يوم خصام

  نبيلة عبيد ومحمود عبد العزيز
نبيلة عبيد ومحمود عبد العزيز

أحيت الفنانة نبيلة عبيد ذكرى رحيل الفنان محمود عبد العزيز، مشيرةً إلى أنها تعتز بالأعمال التي جمعتهما، وبصداقتهما، ولم يتخاصموا من قبل.

ونشرت نبيلة عبيد مقطع فيديو من أعمال جمعتها بالراحل محمود عبد العزيز، عبر حسابها على انستجرام، وعلقت قائلةً: محمود عبد العزيز...النجم الكبير اللي كان ما بينا أحلى الأفلام اللي حتفضل عايشه في ذاكرة السينما وفي وجدان المشاهدين.. وأحد النجوم اللي كنت بعتز بصداقته وبستمتع بالتمثيل معاه ولا كان في بينا يوم زعل أو خصام.. اقتربت ذكرى رحيلك عن الدنيا يا محمود ولكنك عايش وحتفضل عايش في قلوب كل محبيك... ربنا يرحمك يا أغلى وأعز صديق.. مساكم برائحة الذكريات.

View this post on Instagram

A post shared by Nabila Ebeed - نبيلة عبيد (@nabilaebeedofficial)

أعمال جمعت نبيلة عبيد ومحمود عبد العزيز

هناك العديد التي جمعت الفنانة نبيلة عبيد ومحمود عبد العزيز، منهم: فيلم ولا يزال التحقيق مستمرًا عام 1979، العذراء والشعر الأبيض عام 1983، وفيلم أبناء وقتلة عام 1987، وفيلم أرجوك اعطني هذا الدواء عام 1984.

آخر أعمال نبيلة عبيد

يعد مسلسل سكر زيادة هو آخر أعمال نبيلة عبيد، ونافست به في موسم دراما رمضان 2020، وشارك به كل من الفنانة نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، طارق عبد العزيز، مي الغيطي، أحمد السقا، لقاء الخميسي، أميرة هاني، هنادي مهنا، إنجي علي، مصطفى أبو سريع.

 

البنك الأهلي
نبيلة عبيد اخبار الفن فنـ أعمال نبيلة عبيد ذكرى رحيل محمود عبد العزيز
tech tech tech tech
CIB
CIB