موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 07:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

سمية الخشاب: المسلسلات القصيرة أصبحت مفضلة للجمهور أكثر

سمية الخشاب
سمية الخشاب

تقوم الفنانة سمية الخشاب حاليًا بتصوير مسلسلها الجديد “أرواح خفية” الذي ينتمي إلى نوعية المسلسلات القصيرة حيث يتكون من 10 حلقات فقط وسيتم عرضه على أحد المنصات الإليكترونية بعد الإنتهاء من تصويره.

 

وعن رأيها في اتجاه صناع الدراما لعرض المسلسلات على المنصات بدلًا من القنوات الفضائية أبدت سمية الخشاب إعجابها بهذا الإتجاه الذي سلكه معظم صناع الدراما في السنوات الأخيرة.

 

توقيت المشاهد

وقالت سمية الخشاب إن المشاهد لم يعد لديه الوقت الكافي لمشاهدة المسلسلات في توقيت عرضها على التليفزيون في وقت معين، فلم يعد هناك من يجلس أمام الشاشة إنتظارًا لمسلسل الساعة الثامنة، فالمشاهد لم يعد لديه وقت مثلما كان في الماضي بسبب تغيير العصر.

 

وأوضحت سمية الخشاب أن الشخص حاليًا يجلس ويمسك بهاتفه المحمول ويفتح أي منصة ليشاهد المسلسل في التوقيت المناسب له والذي يكون متفرغًا فيه ويتماشي مع طبيعة حياته.

 

المسلسلات القصير

وأكدت سمية كذلك أن المسلسلات القصيرة أصبحت تحقق نجاح أكبر من المسلسلات الطويلة لأن المسلسل لم يعد يفضل النوعية الأخيرة من المسلسلات، وأصبح المسلسل ذو الـ 10 حلقات به المختصر المفيد للأحداث بدون مط أو تطويل، وتكون أحداثه سريعة ومتلاحقة ولا يوجد به أي ملل.

 

أعمال أخرى

وعلى جانب أخر بدأت الفنانة سمية الخشاب تصوير فيلم “التاروت” منذ ثلاثة أسابيع في أحد الفيلات بمنطقة شبرامنت، وهي الفيلا التي ستكون الديكور الرئيسي في العمل الذي يشاركها بطولته رانيا يوسف، ناهد السباعي ومحمد عز وهو من إخراج إبرام نشأت.

وتجري سمية الخشاب أيضًا في نفس الوقت بروفات مسرحيتها الجديدة “كازينو بديعة” على مسرح الماركيه في التجمع الخامس، حيث يشارك في بطولتها علاء مرسي، طارق الإبياري، إنجي وجدان، إدوارد، أحمد فتحي، وعدد كبير من الفنانين، ويخرجها طارق الإبياري.

وتجري سمية بروفات مكثفة للمسرحية، خاصة وأنها تشهد عدد من الإستعراضات الكبيرة، حيث تحتاج لمجهود وتدريبات مكثفة، حيث تقضي سمية الفترة الحالية متنقلة ما بين الأعمال الثلاث في محاولة منها للإنتهاء من تصوير المسلسل والفيلم في الوقت المحدد حتى تتفرغ للمسرحية التي سيتم عرضها قريبًا.

البنك الأهلي
موقع السلطة سمية الخشاب مسلسل أرواح خفية فيلم التاروت مسرحية كازينو بديعة اخبار الفن
tech tech tech tech
CIB
CIB