موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 05:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

غادة عبد الرازق تبدأ تصوير فيلم اتنين على اتنين نوفمبر المقبل

 غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

تخوض الفنانة غادة عبد الرازق بطولة فيلم جديد يحمل اسم اتنين على اتنين، وتبدأ تصوير أولى مشاهده خلال شهر نوفمبر المقبل، إخراج حازم فودة وتأليف محمد مبروك.

قصة فيلم اتنين اتنين

وأشار الكاتب محمد مبروك إلى أن أحداث فيلم اتنين على اتنين تدور في إطار كوميدي ممزوج بالإثارة والتشويق، حول غادة عبد الرازق وشقيقتها، ويحدث العديد من الأحداث في عملها.

حكاية تحت الحزام

وتعكف غادة عبد الرازق على تصوير حكاية تحت الحزام، حاليًا، وهي الحكاية الثالثة من مسلسل حدث بالفعل، مع المخرج محمد هشام الرشيدي، والمؤلف فادي النجار.

وتظهر غادة عبد الرازق خلال أحداث الحكاية بدور طبيبة نفسية، وتصاب بمرض نفسي وتعكف على معالجة نفسها بنفسها، وتتعرض للعديد من الأحداث مع نجلها، وتنقلب الأحداث رأسًا على عقب مع زوجة نجلها.

الجدير بالذكر أن غادة عبد الرازق أُصيبت في عينيها أثناء تصوير حكاية تحت الحزام، مما ألزمها لتأجيل التصوير لتورم عينيها، حتى تتماثل الشفاء.

آخر أعمال غادة عبد الرازق

يعد مسلسل لحم غزال هو آخر أعمال غادة عبد الرازق الفنية، وشارك به في موسم دراما رمضان 2021، وضم المسلسل كل من الفنان شريف سلامة، مي سليم، خالد محمود، وفاء عامر، محمد شاهين، حمدي الميرغني، أشرف عبد الغفور، عمرو عبد الجليل، أحمد خليل، يوسف وائل نور، أحمد صفوت.

البنك الأهلي
موقع السلطة غادة عبد الرازق فيلم اتنين على اتنين اخبار الفن فنـ أعمال غادة عبد الرازق facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB