موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 01:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاملة نظافة تُعيد شيك بمليون جنيه لصاحبه بالإسكندرية: اتعودت أرد الأمانة حتى لو ظروفي وحشة | بث مباشر

عامله النظافه
عامله النظافه

عثرت عاملة نظافة في نادي سموحة الرياضي بمحافظة الإسكندرية، تدعى عبير علي وتبلغ من العمر 32 عامًا، على شيكًا بمبلغ مليون جنيه داخل حمام السيدات، ولكنها على الفور ردته إلى أصحابه حتى تُخلي مسئوليتها وتؤدي واجبها وأمانتها، مجسدة في ذلك المعني الحقيقي للشرف والأمانة.

عاملة نظافة تعثر على شيك بمليون جنيه في محافظة الإسكندرية

وقالت عبير إنها كانت تمارس عملها بشكل طبيعي داخل حمامات السيدات في نادي سموحة الرياضي، ثم تفاجأت بوجود شيكًا بمبلغ مليون جنيه على الرخامة بجانب الحوض، وعلى الفور تواصلت مع مديرها بالعمل وأخبرته بما حدث معها.

وأضافت عبير: الشيك كان مكتوب عليه يُصرف لحامله، وعلى طول روحت لـ مديري في مكتبه وسلمته الشيك وبعدين هو تواصل مع الإدارة وإداهم الشيك، وبعد كده عرفت إنهم عاوزين يكرموني في الشغل، وأنا شغلي بالنسبالي يعني الأمانة.

وأكدت عبير، أنها لم تفكر أبدًا أن تأخذ الشيك لحسابها وتقوم بصرف المال وتحصل عليه، مشيرة إلى أنها تتولى مسئولية الإنفاق على بناتها الاثنين، حيث قال: أنا عاوزة أربي ولادي على مبدأ حلو حتى لو كانت ظروفنا وحشة.

وأشارت إلى أن هذا لا يعتبر الموقف الأول من نوعه الذي تتعرض له أثناء عملها، حيث أنها عثرت من قبل على هواتف محمولة ومصوغات ذهبية، ولكنها اعتادت أن ترد الأمانة إلى صاحبها.

البنك الأهلي
نادي سموحة الرياضي نادي سموحة سموحة محافظة الإسكندرية الاسكندرية عاملة نظافة تعثر على شيك بمليون جنيه أمانة عاملة نظافة عاملة نظافة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB