موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 07:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

فولكس فاجن تطلق نسخة خاصة من سيارتها جولف

فولكس فاجن جولف
فولكس فاجن جولف

كشفت شركة فولكس فاجن النقاب عن سيارتها Golf GTI 40th Anniversary Edition الخاصة الجديدة، والتي يقتصر انتاجها على ١٥٠٠ نسخة فقط.

وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة الجديدة تتوفر بناقلي الحركة اليدوي سداسي التعشيقات، والأوتوماتيكي مزدوج القابض سباعي التعشيقات، وتتميز السيارة من خلال الملامح الرياضية، لاسيما ملصقات الزينة على العتبة الجانبية، مع تصميم قرص شمع العسل على المقدمة، والأشرطة الحمراء على شبكة المبرد، والتي تحمل الرقم ٤٠.

وتلفت السيارة الخاصة الجديدة الأنظار إليها من خلال العجلات المصنوعة من المعدن الخفيف قياس ١٩ بوصة، وتتوفر السيارة الخاصة بألوان Urano Gray أو Tornado Red أو Opal White Pearl أو Pomelo Yellow Metallic، ويتم طلاء السقف تماما مثل أغطية المرايا الخارجية باللون الأسود.

فولكس فاجن تكشف عن سيارتها Passat الجديدة فولكس فاجن تكشف عن نسخة غاز طبيعي من سيارتها كادي رغم قرار الاتحاد الأوروبي.. فولكس فاجن تطلق جيلا جديدا من محركات البنزين

وتنطلق السيارة الخاصة الجديدة بسواعد محرك رباعي الأسطوانات بقوة ٢٤٥ حصان/٣٧٠ نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، ويبدأ سعر السيارة من نحو ٣٣ ألف دولار.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة فولكس فاجن فولكس فاجن جولف
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB