موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 12:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

فشل الأعضاء الحيوية.. سبب وفاة روبي كولتراين نجم Harry Potter

روبى كولتراين
روبى كولتراين

تعتبر وفاة الممثل الاسكتلندى روبي كولتراين خبراً نزل مثل الصاعقة علي قلوب جماهيرة ومحبين أعمالة المميزة، وذكر تقرير جديد أن سبب الوفاة كانت بسبب أنه فشل في العديد من الأعضاء الحيوية في شهادة وفاته،بحسب موقع "ديلى ميل".

توفي نجم هارى بوتر "Harry Potter" عن عمر يناهز 72 عامًا، في 14 أكتوبر الجارى، وفي وقت وفاته، ورد أنه كان يعاني من تعفن الدم والتهاب الجهاز التنفسي السفلي ومرض السكري من النوع 2 وإحصار القلب والسمنة.

أدت هذه العوامل - جنبًا إلى جنب مع فشل الجهاز - بشكل تراكمي إلى وفاته المبكرة، وسجلت رونا جيميل، زوجة كولتران السابقة، وفاته في جلاسكو، وفقًا لصحيفة ديلي ستار، وقالت إنه من المفهوم أنه كان مريضًا لبعض الوقت مما أدى إلى وفاته.

ترددت شائعات عن تعرضه لمشاكل صحية خطيرة في وقت سابق من هذا العام بعد أن أُجبر على الانسحاب من Comic Con في لندن في يونيو لأسباب طبية.

بدأ كولتراين مشواره الفني أوائل العشرينات من عمره على المسرح، بجانب عدة عروض "stand-up comedy" كان يقدمها في تلك الفترة، اشترك بعدها في مسلسلات تليفزيونية منها  "A Kick Up the Eighties" عام 1981، واشتهر كولترين بتقديم الأدوار الكوميدية ساعده في ذلك الحس الكوميدي لديه، كما شارك كولتراين بالعديد من الأفلام من أهمها سلسلة أفلام "هاري بوتر" وقدم شخصية" ورشح ونال كولتراين العديد من الجوائز خلال مشواره الفني الحافل.

البنك الأهلي
موقع السلطة هارى بوتر سبب الوفاة مسلسلات تليفزيونية Harry Potter روبي كولتراين
tech tech tech tech
CIB
CIB