موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 06:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حبس سيدة عذبت ابنتها لإجبارها على التسول بالقاهرة

حوادث  طفلة تتسول -صورة ارشيفية
حوادث طفلة تتسول -صورة ارشيفية

قررت جهات التحقيق بمدينة نصر، حجز سيدة على ذمة التحريات، بتهمة التعدي بالضرب على طفلتها وتعذيبها، لإجبارها على التسول.

ملابسات تعذيب أم لطفلتها لإجبارها علي التسول

وكشفت الداخلية ملابسات تداول منشور على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يتضمن العثور على طفلة تستجدي المارة، وبها آثار حريق بالجسم إثر تعدي والدتها عليها.
بالفحص أمكن تحديد الطفلة المشار إليها، مقيمة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث بالقاهرة، وتبين إصابتها بسحجات متفرقة بالجسم.
وبسؤال والدتها، أفادت بأن الإصابات ناتجة عن حادث قديم لسابقة قيام ابنتها بترك المنزل بصفة مستمرة، وبسؤال الطفلة أفادت بقيام والدتها بإحداث إصابتها باستخدام سكين ساخن لفقدها مبلغا ماليا أثناء قيامها باستجداء المارة والتسول في الطريق.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال والدة الطفلة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي وقت سابق، شهدت منطقة الوراق جريمة بشعة، بعد مقتل طفلة لا يتجاوز عمرها 3 سنوات، بسبب شدة التعذيب على يد والدها الذي تجرد من كل معاني الإنسانية والرحمة، وأشعل النيران في أجزاء من جسدها، بعدما تعدى عليها بالضرب المبرح مستخدمًا سلك الشاحن الخاص بالهاتف المحمول، بسبب فتحها للثلاجة دون إذنه.

أبُّ يقتل ابنته بعد حفلة تعذيب بالنار بالوراق

البداية كانت بتلقي اللواء عبد العزيز سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا بوصول طفلة تدعى مريم حسام وتبلغ من العمر 3 سنوات جثة هامدة، وتبين من الكشف عليها وجود حروق في جميع أنحاء جسدها، وكدمات، وكانت بصحبتها زوجة أبيها والتي أفادت بأن الأب هو الذي اعتدى على ابنته محدثا إصابتها ووفاتها، وبالكشف على الجاني تبين أنه مسجل خطر مخدرات وسرقات، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

البنك الأهلي
التسول تعذيب اجبارها علي التسول أخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB