موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 07:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

عاجل.. ”المصرية للاتصالات” تتيح تقسيط المنتجات ببجميع فروعها لمدة 60 شهر

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

وقعت الشركة المصرية للاتصالات WE، مشغل خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر، اتفاقية تعاون مع شركة "ڤاليو"، منصة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) لتعزيز نمط الحياة المتطور في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لإتاحة خدمة تقسيط المنتجات للعملاء بفروع "وي".

وقع الاتفاقية محمد أبو طالب، نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بالمصرية للاتصالات، ووليد حسونة، الرئيس التنفيذي لشركة "ڤاليو".

رابط فاتورة الأرضي 2022 وطرق السداد عبر موقع الشركة «المصرية للاتصالات» تتعاون مع «LUMEN» لإنشاء أول نقطة ارتكاز إقليمية لها في مصر استعلم الآن عن فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2022 بعد اتاحتها

وبموجب هذه الاتفاقية تقوم المصرية للاتصالات بإتاحة خدمة التقسيط للمنتجات التي تقدمها في منافذ البيع الخاصة بها والمنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية لمدة تصل إلى 60 شهرًا بدون مقدم، بما يؤكد حرص المصرية للاتصالات على تحقيق أعلى مستوى من رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم المتطورة وتسهيل حصولهم على المنتجات والسلع المتاحة بفروعها.

وأكد محمد أبوطالب، نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بالمصرية للاتصالات أهمية توقيع هذه الاتفاقية مع شركة "ڤاليو" لإتاحة خدمة تقسيط المنتجات بمنافذ البيع الخاصة بالشركة، مضيفًا أن هذه الاتفاقية ستتيح لعملاء الشركة الحصول على احتياجاتهم المختلفة من المنتجات التي توفرها وي بشكل أسهل.

وقال وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لشركة "ڤاليو" إن الشراكة مع شركة الاتصالات الرئيسية في السوق المصري ذات قاعدة العملاء المتنامية باستمرار ستتيح لـ «ڤاليو» التوسع في تقديم خدماتها لعدد أكبر من العملاء.

كما أوضح حسونة أن هذه الشراكة، ستضيف «ڤاليو» من خلالها شريك هام جداً لشبكة تجارها بالإضافة إلى إتاحة حلول شراء الآن ودفع لاحقًا مبتكرة لقاعدة عملاء «WE» .

البنك الأهلي
المصرية للاتصالات التقسيط أخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB