موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

محامي شيرين: أتقدم ببلاغ ضد حسام حبيب وسارة الطباخ في حالة واحدة | فيديو

الفنانة شيرين عبد الوهاب
الفنانة شيرين عبد الوهاب

قال ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، إنه سيتقدم ببلاغ ضد حسام حبيب وسارة الطباخ حال تأكده من إضرارهما بموكلته.

 

أزمة شيرين عبد الوهاب

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة" المذاع على قناة "القاهرة والناس": "أنا محامي سارة الطباخ، وإذا شعرت أنها طرف مستخدم في أزمة شيرين عبد الوهاب سوف أتنحى عن الدفاع عنها".

خلاف سارة الطباخ وشيرين عبد الوهاب

وتابع: "سارة الطباخ كانت المستشار الفني لشيرين عبد الوهاب وتركتها بسبب خلاف نشب بينهما، وتدخلت بعد ذلك لتصفية الخلاف بينهما، ولكن هي لا تعمل معها حاليًّا".

قضايا شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

وأوضح: "شيرين عبد الوهاب كانت قد أقامت 5 بلاغات ضد حسام حبيب وأسرته منهم بلاغين خاصين بسيارتها والعنف الأسري، ومؤخرًا أعاد إليها سيارتها بموجب محضر رسمي، وبعدها طلبت مني التنازل عن القضيتين، وهناك 3 قضايا لازالوا في المحاكم منهم قضيتي السب والقذف وسرقة الأغاني".

بيان تصالح شيرين وحسام حبيب

ولفت: شيرين عبد الوهاب شاركت في كتابة بيان التصالح مع طليقها حسام حبيب.

تأكيد شقيقها

وقال محمد عبد الوهاب شقيق شيرين في مداخلة هاتفية أمس مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"، إنه لم يعتدِ بالضرب على شقيقته، بل نقلت إلى المستشفى للعلاج من الإدمان على أيدي متخصصين، وتتولى النيابة العامة التحقيق في الأمر.

 

طبيب شيرين ينفي

لكن الدكتور نبيل عبد المقصود الطبيب الخاص بشيرين عبد الوهاب أكد في وقت سابق أن الفنانة ليست مدمنة.

 

وقال إنها كانت تعاني مشكلة اجتماعية قوية أثرت في سلوكياتها بالانعزال، معلقًا "لا تظلموا الناس وتصفوهم بما ليس فيهم".

 

وأضاف "عبد المقصود" خلال لقاء سابق مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة صدى البلد، أن شيرين كانت تحتاج إلى من يساعدها ويأخذ بأيديها إلى البر، وهذا ليس بالضرورة أن يكون طبيبًا متخصصًا.

 

واستكمل حديثه مشيرًا إلى أن شيرين لجأت له بحكم معرفة سابقة ووجود علاقة أسرية بينهم قبل الأزمة، وليس بحكم تخصصه كطبيب نفسي ومعالج إدمان.

 

شيرين تتحدث عن الإدمان

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب تحدثت في وقت سابق عن علاقاتها بطبيبها النفسي وطبيعة مرضها.

 

وقالت شيرين خلال لقاء سابق في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة "dmc": "أنا كنت لازم عشان أنام آخد حاجة تأهلني للنوم، وأول ما أصحى آخد أدوية للمعدة والحساسية، دلوقت عايشة من غير حتى برشام صداع، والبركة في الدكتور نبيل عبد المقصود".

وأضافت: "هل عشان هو دكتور إدمان لازم أكون أنا بتعالج من الإدمان؟ هو صديقي من زمان، وفي إدمان أدوية وأكل وعادات سيئة، مش مخدرات بس، مفيش مخدرات أنا فلة وشمعة منورة".

البنك الأهلي
شيرين عبد الوهاب ازمة شيرين عبد الوهاب حسام حبيب سارة الطباخ ازمة شيرين
tech tech tech tech
CIB
CIB