موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 01:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

شيرين عبدالوهاب تكشف أسباب الصلح مع حسام حبيب

موقع السلطة

أصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بيانا أعلنت من خلاله تصالحها مع الفنان حسام حبيب زوجها السابق.

ونشرت شيرين البيان عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وجاء فيه: "تعلن الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها تكن كل تقدير واحترام للأستاذ حسام حبيب، وحرصا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني فإنها تعلن أنه قد تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة السابقة، حيث قام برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة، وتم تسوية جميع الخلافات بينهما، وتم التصالح في النيابة العامة وأصبحت ذمته بريئة تماما من أي التزام تجاه الفنانة".

وأضاف البيان: "لذلك، نهيب بالسادة الصحفيين تحري الدقة في نقل الأخبار، والاقتصار على ما جاء في بيان الفنانة، وفي النهاية فهي تكن كل التقدير والاحترام للأستاذ حسام حبيب، والله ولي التوفيق".

وتحل شيرين عبد الوهاب ضيفة على الفنانة إسعاد يونس في حلقتي الإثنين والثلاثاء من برنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر قناة dmc.

وكان برومو الحلقة قد كشف عن ملامح لقاء شيرين وإسعاد يونس بالبرنامج، حيث تحدثت شيرين عن اللحظات الصعبة التي عاشتها في فترة مرض والدها.

وتحتفل شيرين خلال الحلقة بمرور 20 عامًا على أغنيتها الشهيرة "آه يا ليل"، وتقدم على مسرح البرنامج مجموعة من أغانيها ومنها "بتوحشني" و"بص بقى"، و"مشربتش من نيلها" و"يا معافر".

يذكر أن شيرين طرحت مؤخرا أحدث أغانيها "المترو"، من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسي، وتسجيل غناء وميكس وماستر طارق مدكور.

البنك الأهلي
شيرين عبدالوهاب حسام حبيب حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب أزمة شيرين عبدالوهاب برنامج صاحبة السعادة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB