موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

فضايح |شقيق شيرين عبد الوهاب: سارة الطباخ وحسام حبيب واقفين تحت المستشفى يصوتوا يا شرين ومش عايزنها تتعالج

موقع السلطة

أكد محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين إنه احتجزها داخل مشتشفى لعلاجها من الادمان، وانه ادعى اصابتها بالرباط الصليبي لمنع الفضائح.

 

قال شقيق شيرين عبد الوهاب، في مداخلة مع الاعلامي عمرو أديب، في برنامج “الحكاية”: “ انا معايا كل الورق اللي يثبت ان شيرين عبد الوهاب بتتعالج بناء على رغبة اهلها، وحسام حبيب وسارة الطباخ واقفين تحت المستشفى يصوتوا يا شيرين يا شيرين، ودي ناس معرفش ايه علاقتها بالموضوع، دي ناس مش عايزنها تتعالج”.

انتحار شيرين عبد الوهاب ..مفسرة أحلام تكشف سرها منذ شهر مارس الماضى بيتباهوا بالمشاكل.. تصريح صادم من حلمي بكر عن أزمة شيرين وحسام حبيب

يذكر أن تصدرت من جديد أزمة الفنانة شيرين عب الوهاب وحسام حبيب على الساحة مرة أخرى وتصدروا الثنائي تريند مواقع التواصل الإجتماعي.

وكان قد علق الموسيقار حلمي بكر، بتصريحات صادمة خلال لقاء سابق مع الإعلامي رمضان رفيع، ببرنامج "يلا نحلم"، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، على ما يحدث بين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب قائلا: “كان فى السابق عند حدوث مشكلة يغلقوا المنزل أما الآن فيحدث إزالة للشبابيك والأبواب ويتباهوا بالمشاكل ولما يصطلحوا بتكون الخلفية سيئة”.

وتابع حلمي بكر : أرجوا بعد مرور الأيام ما يكونش الكلام غير اللي بيتقال، ويارتهم يغنوا وبس والجمهور لا يتلفت إلى هذه التفاهات.. النعمة ممكن تيجي لبنى آدم وميقدرش يشيلها".

البنك الأهلي
شيرين محمد عبد الوهاب شقيق شيرين عبد الوهاب سارة الطباخ حسام حبيب حلمي بكر الحدث اليوم
tech tech tech tech
CIB
CIB