موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعرف على أبرز غيابات الأهلي أمام اتحاد المنستيري

الأهلي
الأهلي

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العديد من اللاعبين خلال مباراة اتحاد المنستيري المقرر إقامتها مساء اليوم السبت على ملعب الأهلي we بالسلام بإياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2022-2023.

غيابات الأهلي أمام اتحاد المنستيري

ويغيب عن صفوف الأهلي أمام اتحاد المنستيري اليوم كلا من حمزة علاء وياسر إبراهيم ومحمد مغربي ومحمد أشرف ومحمد محمود وزياد طارق وميدو نبيل ومصطفى سعد بقرار فني من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

بينما يغيب رامي ربيعة عن مباراة المنستيري تنفيذا لعقوبة الإيقاف من قبل الكاف على خلفية اعتراضه بشكل غير لائق على حكم مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي أمام الوداد المغربي كما يغيب الثنائي بيرسي تاو ومحمد فخري لعدم الجاهزية البدنية.

قائمة الأهلي لمباراة المنستيري

وأعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق استعدادا لمباراة الاتحاد المنستيري المقرر إقامتها مساء اليوم السبت على ملعب الأهلي we السلام في إياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة اتحاد المنستيري على النحو التالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر ‏ومحمد شريف وبرونو سافيو وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وحسام ‏حسن ومحمد مجدي أفشة وشادي حسين وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وأكرم توفيق وطاهر محمد ‏طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ورأفت خليل وأحمد نبيل كوكا.‏

الاجتماع الفنى لمباراة الأهلي واتحاد المنستيري

واستضاف مقر النادي الأهلي بالجزيرة ظهر أمس الجمعة، الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والاتحاد المنستيري التونسي التي تجمع الفريقين اليوم السبت في إياب دور الـ٣٢ من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وحضر الاجتماع الجهاز الإداري للفريقين ومسئولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»؛ للاتفاق على كافة الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة.

وتم خلال الاجتماع الفني الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكوَّن من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، بينما يرتدي فريق الاتحاد المنستيري طاقمًا من اللون الأزرق بالكامل، كما تم الاتفاق على مواعيد وصول الفريقين إلى الملعب وعمليات الإحماء وكافة الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة.

البنك الأهلي
موقع السلطة اتحاد المنستيري اخبار الأهلي اخبار الرياضة الأهلي الاهلي اليوم
tech tech tech tech
CIB
CIB