موقع السلطة
الأحد، 27 نوفمبر 2022 03:30 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

تغييرات في ديكور المنزل استعدادًا للشتاء.. لإضفاء البهجة

موقع السلطة

يحرص البعض على تغيير ديكور منزلهم في المناسبات الهامة والأعياد، وكذلك مع تغير فصول العام، إذ إن هذا يساهم كثيرًا في تحسين الحالة المزاجية والنفسية لدى سكان المنزل، بحسب خبراء الطب النفسي، ولأن أيام قليلة ويهل علينا فصل الشتاء بطقسها البارد، بدأ عدد كبير في البحث عن الأفكار التي يمكن تنفيذها في المنزل استعدادًا للشتاء، من أجل إضفاء حالة من البهجة والسرور بين أفراد الأسرة.

وخلال السطور التالية نوضح تغييرات في ديكور المنزل استعدادًا للشتاء، لإضفاء البهجة والسرور في جميع أنحاء المنزل.

ديكورات المنزل في الشتاء

تمدك بالطاقة.. أطعمة ومشروبات تساعد على الدفء مع اقتراب الشتاء كيفية تجهيز منزلك قبل الشتاء بخطوات هامة وأساسية أفضل طريقة لتنظيف البطاطين في المنزل قبل دخول الشتاء

موضوعات ذات صلة

الشموع

تعتبر الشموع بمختلف أنواعها وأشكالها من قطع الديكور الهامة في فصل الشتاء، التي تضفي على المنزل حالة من الهدوء والسكينة، وعند استخدامها أيضًا يشعر الجميع بالراحة والاسترخاء، خاصة عند اختيار روائح معينة، وهناك الكثير من الأشكال التي يمكنك اختيار ما يناسبك منها، وأسعار الشموع غير مكلفة، ويفضل اختيار الشموع ذات الألوان الترابية.

الوسائد المخملية

يمكنك تغير شكل أثاث منزلك بفكرة سهلة وبسيطة وغير مكلفة، من خلال وضع مجموعة من الوسائد المخملية على الكراسي، مع إضافة بعض المفروشات أيضًا، ويمكنك أيضًا الجمع بين الوسائد المخملية أو الصوفية، والاثنين يناسبات الأجواء الشتوية، ويفضل الاعتماد على الألوان الترابية، مثل البني والبرتقالي والبيج الداكن.

الورود المجففة

يعشق الكثير من الأشخاص وجود الورود المجففة ذات الأشكال والألوان المختلفة في جميع أرجاء المنزل، إذ إن هذا النوع من الورود له سحر وجاذبية خاصة، ويضفي حالة من الرومانسية، والورود المجففة موجودة في كل مكان، بأسعار مناسبة للجميع، ولكن يفضل أيضًا اختيار الألوان التي تتماشى مع أجواء فصل الشتاء، مثل البني والترابي والبرتقالي الفاتح، والبيج.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبارمصر الشتاء فصل الشتاء ديكور المنزل تغيير ديكور المنزل ديكور المنزل في الشتاء إضفاء البهجة على المنزل

آخر الأخبار

CIB
CIB