موقع السلطة
الإثنين، 5 ديسمبر 2022 03:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كولر مش عاوزهم.. شوبير يفتح النار على لجنة التخطيط بالأهلي بسبب ثنائي الفريق

رياضة  مارسيل كولر
رياضة مارسيل كولر

فتج الإعلامي أحمد شوبير، النار على لجنة التخطيط والتعاقدات بالنادي الأهلي، بسبب عدم الموافقة على رحيل ثنائي الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: السويسري كولر المدير الفني للفريق، لا يريد استمرار الثنائي زياد طارق ومحمد محمود، مع الأهلي في الفترة المقبلة، واختياره للمجموعة التي يرغب في الاعتماد عليها واضحة للجميع.

وأضاف شوبير: زياد طارق تلقى عرضا من صفوف الاتحاد السكندري، وسموحة وإنبي وفيوتشر، وكان يجب على الإدارة الحمراء الموافقة على انتقاله إلى أي فريق على سبيل الإعارة من أجل اكتساب المزيد من الخبرات، ونفس الأمر ينطبق على محمد محمود.

لجنة التخطيط تتحمل مسئولية الثنائي

موضوعات ذات صلة

وأوضح نجم الأهلي الأسبق: كان هناك عروض لمحمد محمود، من المقاولون العرب وفيوتشر وسموحة، ولكن كان يجب أن يرحل من أجل المشاركة في المباريات، ويتحمل ذلك لجنة التعاقدات ولجنة التخطيط، بسبب التمسك بالثنائي.

وشدد أحمد شوبير في نهاية حديثه: لابد أن يتخذ النادي الأهلي خطوة خروج الثنائي على سبيل الإعارة للمشاركة في المباريات بدلا من الجلوس على دكة البدلاء، وعدم الاستفادة منهم.

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل ضمن إياب دور الـ32 لبطولة دوري إبطال إفريقيا.

البنك الأهلي
موقع السلطة احمد شوبير الاهلى النادي الاهلي كولر زياد طارق محمد محمود facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB