موقع السلطة
السبت، 28 يناير 2023 12:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

كثافات متحركة.. تعرف على الحالة المرورية بالطرق الرئيسية في القاهرة والجيزة

الحالة المرورية-أرشيفية
الحالة المرورية-أرشيفية

شهدت الطرق الرئيسية والميادين العامة، صباح اليوم الخميس، كثافات مرورية متحركة، وسط التواجد الأمني في الشوارع والميادين، لملاحظة حركة السيارات وتأمين رحلات المواطنين عبر المحاور والكباري والطرق بالقاهرة والجيزة، وسحب الكثافات المرورية.

الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة

وظهرت حالة من الكثافة المرورية في شارع رمسيس وأعلى كوبري أكتوبر، أدت إلى تعطل حركة السير فوق الكوبري، كما شهد الطريق الدائري في اتجاه السلام بمنطقة المرج حالة من الشلل المروري، والأمر ذاته أعلى محور 26 يوليو الذي شهد زحامًا كبيرًا بين السيارات.

كما شهد شارع جامعة الدول العربية وشارع السودان في الاتجاهين، وميدان الدقي، ومحور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولًا إلى شارع السودان سيولة مُرورية متحركة، وكذلك الأمر بكباري عباس والجامعة والجيزة المعدني، وظهرت سيولة بمحيط ميدان النهضة وصولًا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي، كما شهد محور عرابي سيولة متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولًا إلى المهندسين.

 

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفي قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع وتتسبب في زحامات مرورية بالطرق.

كما انتشرت الخدمات المرورية أعلى المحاور؛ للعمل على إزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، وتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار الحالة المرورية الحا المرورية الحالة المرورية الجيزة الحالة المرورية القاهرة الحالة المرورية اليوم facebook twitter whats
CIB
CIB