موقع السلطة
الإثنين، 5 ديسمبر 2022 04:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

ماكينات لإعادة تدوير البلاستيك بشرم الشيخ

ماكينات إعادة تدوير البلاستيك
ماكينات إعادة تدوير البلاستيك

تفقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، احدى ماكينات إعادة تدوير البلاستيك، يمكن من خلالها للمستخدمين والمقيمين بمدينة شرم الشيخ استخدامها عن طريق وضع زجاجات البلاستيك داخل الماكينة من البلاستيك أو الكانز، واستبدال عدد الزجاجات بنقاط ترسل على رقم الهاتف واستخدامها في جوائز عديدة أخرى.

وتهدف هذه الآلة على أهمية استخدام البلاستيك المعاد تدويره والمحافظة على البيئة وسيجرى انتشار هذه الماكينة في نطاق مدينة شرم الشيخ بمختلف أنحائها.

وجاء ذلك خلال جولة المحافظ التفقدية التي استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، تفقد خلالها العمل بتطوير مشاية خليج نعمة بشرم الشيخ.

أشار المحافظ إلى ان العمل يشمل توحيد لافتات المحال التجارية، وتعميم الهوية البصرية لشرم الشيخ بالمحلات والطرق، وتوحيد ستائر المحلات طبقا للهوية البصرية بخليج نعمه و أعمال رفع كفاءة، ورصف، وزراعات، وأعمال تجميل وتطوير للمشايات في إطار التطوير الشامل الذي تشهده المدينة.

كما تفقد المحافظ خلال الجولة أعمال تطوير ورفع كفاءة ايقونة السلام التي تشمل مد شبكة ري، ومساحات خضراء، وأحواض زهور، واضاءة وأعمال تجميل، وسواري أعلام، ومسرح مكشوف، ونافورة مائية.

رافق المحافظ خلال الجولة الدكتورة ايناس سمير نائب المحافظ، واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، و اللواء نادر علام القائم بأعمال رئيس مدينة شرم الشيخ، والقيادات التنفيذية بمدينة شرم الشيخ، وممثلي الجهات والشركات المنفذة.

كان اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، ألتقى أعضاء مركز شبكات المرافق والتخطيط العمراني والتحول الرقمي بأسوان ، وذلك بمكتب المحافظ بشرم الشيخ، بحضور الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، والمهندس عيسى متولي رئيس جهاز مرافق جنوب سيناء، والمهندس وليد البلوشي المدير التنفيذي للجهاز بأسوان.

وجاء اللقاء في اطار التعاون المثمر البناء بين المحافظتين، لتبادل الخبرات حيث انه تم التعاقد بين محافظة جنوب سيناء، وشركة أيقن للتكنولوجيا الرقمية لتأسيس جهاز مرافق جنوب سيناء، بالتعاون مع مركز معلومات المرافق والتخطيط العمراني والتغيرات المكانية بمحافظة اسوان، بغرض رفع جميع المرافق والبنية التحتية بمدينة شرم الشيخ وجميع مدن المحافظة وإنشاء جهاز مرافق رقمي بمحافظة جنوب سيناء.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة شرم الشيخ ماكينات إعادة تدوير البلاستيك
CIB
CIB