موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 04:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

يقترب من الهبوط للدوري الأوروبي.. ماذا يحتاج برشلونة للتأهل لدور الـ 16

رياضة  بيدري وبيكي
رياضة بيدري وبيكي

تعثر فريق برشلونة أمام نظيره إنتر ميلان في اللقاء الذي جمع بينهما  في بطولة دوري أبطال أوروبا، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 على أرضية ستاد كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

وبعد تعادل برشلونة أمام إنتر ميلان في دوري الأبطال، تواجد الفريق الكتالوني في المركز الثالث بالمجموعة الثالثة في البطولة برصيد 4 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن المركز الثاني، الإنتر، الذي يمتلك 7 نقاط، بينما يتواجد بايرن ميونخ في صدارة الترتيب برصيد 12 نقطة.

ماذا يحتاج برشلونة لـ التأهل إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا؟

ويحتاج فريق برشلونة للفوز في المباراتين المقبلتين أمام كل من بايرن ميونخ الألماني وفيكتوريا بلزن التشيكي بالجولتين الخامسة والسادسة، وفي نفس الوقت يحتاج أيضًا الفريق الكتالوني هزيمة أو تعادل إنتر ميلان أمام كل من بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن.

موضوعات ذات صلة

وإذا لم ينجح فريق برشلونة في التأهل إلى دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا، سيهبط إلى بطولة الدوري الأوروبي للمرة الثانية على التوالي.

موعد مبارا برشلونة المقبلة في دوري الأبطال

ومن المقرر أن يواجه فريق برشلونة نظيره فريق بايرن ميونخ، في إطار مواجهات الجولة الخامسة بالمجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء الموافق 26-10-2022 في تمام السلعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ستاد كامب نو.

البنك الأهلي
برشلونة إنتر ميلان دوري ابطال اوروبا فيكتوريا بلزن بايرن ميونخ الدوري الأوربي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB