موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 06:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

برشلونة ضد إنتر ميلان.. جماهير البارسا تشعل أجواء قمة دورى أبطال أوروبا

جماهير برشلونة
جماهير برشلونة

أشعلت جماهير برشلونة الإسباني، الأجواء قبل أقل من ساعتين على المواجهة المرتقبة أمام ضيفه فريق إنتر ميلان الإيطالي، المقرر لها فى تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 022-2023.

وأحتشد عدد كبير من مشجعى برشلونة، خارج أسوار ملعب "كامب نو"، قبل موقعة إنتر ميلان، التى أشعلت الأجواء بالشماريخ والهتافات الحماسية لنجوم الفريق، لتحفيزهم قبل المواجهة الحاسمة.

وكانت مواجهة الجولة الثالثة، قد حسمها فريق إنتر ميلان على حساب برشبونة بنتيجة 1 - 0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين الأسبوع الماضي على ملعب "جوزيبي مياتزا" في مدينة ميلانو.

وعانى نادي برشلونة من الأخطاء التحكيمية التي كلفته نتيجة اللقاء حسب تأكيد خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني الذي لوح الى تقديم شكوى الى الاتحاد الأوروبي بسبب الأحداث التي شهدتها المباراة.

ويحتل برشلونة المركز الثالث فى المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، جمعهم من فوز وحيد وخسارتين، ويأتى إنتر ميلان وصيفا برصيد 6 نقاط، من فوزين وخسارة.

ويتصدر بايرن ميونخ المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، ويتقابل فى نفس التوقيت مع فريق فيكتوريا بلزن التشيكي صاحب المركز الرابع والأخير فى المجموعة بدون رصيد من النقاط.

 

 

 

البنك الأهلي
برشلونة ضد انتر ميلان برشلونة ضد الانتر برشلونة وانتر ميلان مباراة برشلونة ضد انتر ميلان
CIB
CIB