موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 02:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

برشلونة ضد إنتر ميلان.. باريلا يتعادل للنيراتزورى فى الدقيقة 50

انتر ميلان
انتر ميلان

نجح نيكولو باريلا فى تسجيل هدف التعادل لفريقه إنتر ميلان فى مرمى مضيفه برشلونة، خلال المواجهة التى تجمعهما حاليا، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة فى مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2022 - 2023.

جاء هدف باريلا فى الدقيقة 50 من زمن اللقاء، لتصبح النتيجة تعادل الفريقين 1 - 1، بعدما سجل عثمان ديمبيلى هدف برشلونة الأول فى الدقيقة 40 من عمر اللقاء.

 

وبدأ برشلونة اللقاء بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: بيكيه ، ماركوس ألونسو، إريك جارسيا وسيرجى روبرتو.

الوسط: بوسكيتس، جافى وبيدرى.

الهجوم: ليفاندوفسكي، رافينيا وعثمان ديمبيلى.

فى المقابل يخوض إنتر ميلان اللقاء بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: أونانا.

الدفاع: سكرينيار، باستونى، دى فريج ودومفريس.

الوسط: باريلا، دى ماركو، هاكان أوغلو ومخيتاريان.

الهجوم: لاوتارو مارتينيز ودجيكو.

وكانت مواجهة الجولة الثالثة، قد حسمها فريق إنتر ميلان على حساب برشبونة بنتيجة 1 - 0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين الأسبوع الماضي على ملعب "جوزيبي مياتزا" في مدينة ميلانو.

وعانى نادي برشلونة من الأخطاء التحكيمية التي كلفته نتيجة اللقاء حسب تأكيد خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني الذي لوح الى تقديم شكوى الى الاتحاد الأوروبي بسبب الأحداث التي شهدتها المباراة.

ويحتل برشلونة المركز الثالث فى المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، جمعهم من فوز وحيد وخسارتين، ويأتى إنتر ميلان وصيفا برصيد 6 نقاط، من فوزين وخسارة.

ويتصدر بايرن ميونخ المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، ويتقابل فى نفس التوقيت مع فريق فيكتوريا بلزن التشيكي صاحب المركز الرابع والأخير فى المجموعة بدون رصيد من النقاط.

 

 

البنك الأهلي
CIB
CIB