موقع السلطة
الخميس، 23 مايو 2024 10:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كلوب: تفاجأنا من تقدم برايتون.. والتعادل أمامهم مستحق

كلوب
كلوب

علق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على التعادل الذي سقط فيه فريقه ضد برايتون بثلاثة أهداف لكل منهما، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب خلال تصريحاته عقب اللقاء: "بصراحة هذه المباراة فيها عدة قصص، منها قصة تأخرنا بهدفين وقصة عودتنا بالنتيجة وقصة كيف خسرنا الفوز".

أضاف: "أول شيء من المهم القول بأن برايتون فريق جيد ومكانهم بجدول الترتيب ليس على سبيل الصدفة. إنهم فريق جيد جدًا ويلعب بشغف كبير وهذه معادلة صعبة علينا".

تابع: "لقد تفاجئنا بصراحة من التأخر لكن كان علينا التأقلم بسرعة ثم تأخرنا بهدف آخر ومن تلك اللحظة بدأنا العودة للمباراة والسيطرة اكثر وسجلنا لكنهم استمروا بالهجمات المضادة وكان الامر صعبًا".

وواصل: " بصراحة فكان بإمكاننا الفوز اليوم لكن هل كنا سنستحقّ ذلك؟ لست متأكدًا، التعادل من برايتون هو ما استحقيناه اليوم بغض النظر عن كل شيء، بالطبع ليس من المفيد التأخر بهدفين خاصة بعد التدرب لأسبوع كامل".

وأشار: " لقد ضغطنا عليهم وسجلنا أهداف جيدة وتوجب علينا القتال. بالنهاية تعادلنا ونتقبل النتيجة، بالطبع ذلك لن يفيد وضعنا لكن هذا ما حصلنا عليه".

وأتم: " "هذه هي كرة القدم ونتقبل ما حصل وعندما تتأخر بالنتيجة عليك العودة وفعلنا ذلك لكنه سيكون من الأجمل الفوز، نعاني من مشاكل كبرى ضد برايتون".

بهذه النتيجة، يحتل ليفربول المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 4 وخسارة واحدة بخلاف مواجهة مؤجلة أمام تشيلسي بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

بينما يتواجد برايتون في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراتين وخسارة مباراة.

 

 

البنك الأهلي
ليفربول برايتون الدوري الإنجليزي محمد صلاح
tech tech tech tech
CIB
CIB