موقع السلطة
الإثنين، 5 ديسمبر 2022 04:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موسيماني يحاول إقناع اللاعب.. تفاصيل مخطط أهلي جدة للتعاقد مع بيرسي تاو | خاص

موسيماني وبيرسي تاو
موسيماني وبيرسي تاو

يضع نادي أهلي جدة السعودي، الجنوب إفريقي بيرسي تاو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضمن أولوياته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أهلي جدة يرغب في ضم بيرسي تاو

وقال مصدر من داخل نادي أهلي جدة، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، حدد أولى صفقات الفريق السعودي في يناير المقبل، حيث طرح اسم بيرسي تاو على إدارة النادي، مؤكدًا لهم أنه سوف يستطلع رأي اللاعب لبحث إمكانية انتقاله.

وبالفعل تواصل موسيماني مع تاو، من أجل إقناعه بالانتقال إلى أهلي جدة يناير المقبل، ووعده بمساعدته في الرجوع إلى مستواه، خاصة بعد حالة عدم التوفيق التي يعيشها اللاعب مع القلعة الحمراء، والتعرض لأكثر من مرة للإصابات، في حين فضّل تاو تأجيل التفكير في الأمر إلى يناير.

كما تحدث مسؤول بنادي أهلي جدة، مع إدارة الأهلي بشكل شفهي وليس عرضًا رسميًا لبحث موقفهم حال التقدم بعرض رسمي لضم بيرسي تاو، وفضل مسؤول القلعة الحمراء، الانتظار إلى اقتراب فترة انتقالات يناير لتقييم مستوى اللاعب ومدى أهميته داخل صفوف الفريق، وبحث الأمر مع السويسري مارسيل كولر، الذي له الرأي الأول والأخير وفي ضم أو رحيل أي لاعب عن الفريق.

موسيماني وبيرسي تاو

ونجح أهلي جدة، في التعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل تصحيح مسار الفريق بعد الهبطوط إلى القسم الثاني.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة أهلى جدة بيرسي تاو الاهلى موسيماني بيتسو موسيماني
CIB
CIB