موقع السلطة
الإثنين، 5 ديسمبر 2022 04:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عاجل.. بدء انتخابات نقابة المهن الموسيقية على مقعد النقيب بعدد من المحافظات

مصطفى كامل بالانتخابات
مصطفى كامل بالانتخابات

انطلقت قبل قليل انتخابات نقابة المهن الموسيقية على مقعد النقيب التى يتنافس فيها أربعة مرشحين هم: الملحن مصطفى كامل، ومصطفى حلمي إبراهيم أمين، وشريف علي حمدي، وعلاء سيد أحمد حيث تقام الانتخابات بالمقر الرئيسي حاليا بنادي نقابة المهن التمثيلية في البحر الأعظم.

انتخابات نقابة المهن الموسيقية

على صعيد آخر تقام الانتخابات في مجموعة كبيرة من المحافظات منها الإسكندرية؛ وذلك على مسرح "عبد المنعم جابر" بالشاطبي، وفي الدقهلية بالمنصورة بقاعة "ميامي" بطلخا، وباقي الفروع بمقر النقابات الفرعية دمنهور، وطنطا، والمحلة، وشبين الكوم، وبنها، ودمياط، وبورسعيد، والشرقية، وبني سويف، والمنيا، وسوهاج، وقنا، والأقصر وغيرها.

وحرص الفنان مصطفى كامل على التواجد في لجنة البحر الأعظم قبل قليل، وحرص المتواجدون على التقاط الصور التذكارية معه قبل بدء الانتخابات.

وقبل ساعات قال الفنان مصطفى كامل، المرشح على منصب نقيب المهن الموسيقية، إنه يتمنى أن تمر انتخابات النقابة والمقررة غدًا الثلاثاء في سلام، مؤكدًا أنه خاطب مدير أمن الجيزة في خطاب رسمي لتأمين الانتخابات بسبب التهديدات التي يتلقاها.

أضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، والمذاع عبر فضائية "الحدث اليوم": "يصلني أشياء غريبة ولا أستطيع عمل دعايتي ويمنعني مجموعة ضيئلة جدًا داخل النقابة مكونة من 3 أو 4 أفراد ويقومون بعمل أشياء غريبة لا أصدق وجودها".

وتابع: "المفروض الدعاية كانت تنفذ اليوم والدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، مشكورًا طلب مني عمل دعاية في النقابة وبالفعل ذهبت ومعي الموسيقار حلمي عبدالباقي، عضو المجلس، وبعض الأعضاء، واختارنا مكانا لتعليق اللافتات، وطلبت منهم ترك مكان لزملائي حتى يقوموا بعمل الدعاية الخاصة بهم".

وأردف: "فوجئت بمندوب تحصيل وهو معتاد على السب والقذف فيً وفي جميع الأعضاء بأبشع الألفاظ يكتب كلاما غريبا وبدأت أفهم أنه محرض من عضو مجلس الإدارة وزوجته"، مؤكدًا أنه لم يسمه، ومع ذلك فوجئ بمنشور كتبه هذا الشخص ادعى فيه أنه اعتدى عليه بالبودي جارد، واحتجزه في نقابة المهن التمثيلية.

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر انتخابات نقابة المهن الموسيقية المهن الموسيقية نقابة المهن الموسيقية انتخابات نقابة المهن الموسيقية مصطفى كامل
CIB
CIB