موقع السلطة
الأحد، 27 نوفمبر 2022 04:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مصطفى كامل يعانق منافسه مصطفى حلمي في انتخابات الموسيقيين | بث مباشر

مصطفى حلمي-مصطفى كامل
مصطفى حلمي-مصطفى كامل

انطلقت صباح اليوم الثلاثاء، عملية الاقتراع لاختيار نقيب جديد للموسيقيين، وذلك بـ نقابة المهن التمثيلية التي يقام بها انتخابات المهن الموسيقية، لاختيار نقيب الموسيقيين الجديد، وحرص عدد من المرشحين ومنهم المايسترو مصطفى حلمي، والفنان مصطفى كامل، على المصافحة والعناق والتأكيد على توحيد جهودهما من أجل خدمة الأعضاء والنقابة.

انتخابات نقابة المهن الموسيقية

قال المايسترو مصطفى حلمي، المرشح لمقعد نقيب الموسيقيين، إنه والفنان مصطفى كامل لديهما رؤية وخطط لخدمة الأعضاء والنقابة، مؤكدا أنه ليست هناك منافسة فيما بينمها لكنهما يسعيان لخمة الأعضاء والنقابة، وفي حال فوز أحدهما سيجد الآخر خيرا داعم له.

وتابع قائلا: احنا الاتنين عاوزين نعمل حاجة حلوة.. ربنا قدرنا وبقينا موجودين مع بعض هنعمل حاجة حلوة.. ما فيش بينا منافسة أصلا.. لو مصطفى موجود هيعمل واحنا في ضهره.. وأنا لو موجود هو هيساعدني.. لأن هدفنا هو خدمة الأعضاء.

من جانبه، أكد الفنان مصطفى كامل، أنه تجمعه علاقة صداقة ومحبة وأخوة مع المايسترو مصطفى حلمي، لافتا إلى أن كثير من أعماله الفنية والغنائية كانت بالتعاون مع المايسترو مصطفى حلمي،

وأضاف قائلا: دا أخويا وصديقي وزميلي.. وشغل كله بتاع الاستوديو عليه اسم مصطفى حلمي.. وعاوز أقول مصطفى حلمي دا أخو مصطفى كامل وهو ابن حلال.. ربنا يخرجنا كلنا بنتيجة كويسة نقدر نخدم بيها الناس.. وأنا نيتي خير.. واحنا هنفضل جنب بعض لآخر العمر.

يذكر أن انتخابات المهن الموسيقية، يتم إجرائها اليوم الثلاثاء، بعدما أعلن نقيب الموسيقيين السابق، هاني شاكر تقدمه باستقالته عقب أزمته مع شاكوش وعازفي الإيقاع ومنهم سعيد الأرتيست.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة انتخابات نقابة المهن الموسيقية نقابة المهن الموسيقية المهن الموسيقية

آخر الأخبار

CIB
CIB