موقع السلطة
الثلاثاء، 6 ديسمبر 2022 04:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

زوج في دعوى نشوز: مراتي حاسة إنها لو ريحتني هتدخل النار

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

يحق للزوج رفع دعوى نشوز أمام محكمة الأسرة، في حالة خروج الزوجة عن طوعه، ومن بين تلك الدعاوى قصة اليوم المنظورة أمام محكمة الأسرة زنانيري.

 

يقول الزوج: تزوجت منذ شهرين، زوجتي منتهى العند والعصبية، منذ أول زواجنا وأنا لا أشعر بالراحة معها، وكأنها إذا ريحتني ستدخل النار، بعد زواجنا بأسبوع، قالت لي "ضيوف أقارب لي سيأتون ليباركوا لنا"، لما سألتها مين، كان ردها "أنت بتسأل ليه قلت لك قرايبي ودا بيتي وأنا اللي حددت الوقت المناسب ليَّ".

 

وأضاف: طلبت تأجيل الميعاد حتى أعرف من الضيف رفضت، واستكمل: اتصلت بوالدها واشتكيت له، ولكنه اتهمني أنني مقصر في حق بيتي، وتعدى عليَّ بالشتائم، وجاء البيت وتهجم عليَّ، وحاول يضربني دافعت عن نفسي وطردته من المنزل.

 

وتابع: طلبتُ منها عدم النزول من المنزل بدون أذني، ولكنها لم تستجب واعتادت الخروج دون أذني الساعة 10 مساءً وأهلها يعيدونها في منتصف الليل، وتقول لي "عايزة أتبسط وأنت راجع من الشغل تعبان".

 

واختتم: “حتى وأنا تعبان، أهم شيء تفكر فيه زوجتي أنها تخرج وتنبسط، كما تدعي بالكذب أنني لم أنفق عليها، وأهلها تهجموا عليَّ، وحاليًّا طلبت الطلاق، فقررت رفع دعوى نشوز ضدها أمام محكمة الأسرة”.

البنك الأهلي
موقع السلطة دعوي محكمة الأسرة قضايا محكمة الأسرة دعوي نشوز دعوى خلع محكمة الأسرة بزنانيرى
CIB
CIB