موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 04:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

طارق الشناوي: فريد الديب قالي هترافع عن ريا وسكينة لو كانوا عايشين

فن  طارق الشناوي وفريد الديب
فن طارق الشناوي وفريد الديب

تحدث الناقد الفني طارق الشناوي عن علاقته بالمحامي فريد الديب، مشيرًا إلى أن علاقتهما جيدة ويحبه ولكنه اختلف معه بسبب إعلانه من قبل الدفاع عن قاتل نيرة أسرف.

وقال الشناوي في تصريحات تلفزيونية: علاقتنا كويسة جدا، لكني اختلفت معاه في موضوع نيرة أشرف أخذ جانب القاتل، ولا يجوز تبرير القتل والانتقام الذي اركتبه القاتل.

وتابع الشناوي: سألت مرة فريد الديب لو ريا وسكينة موجودين هتترافع عنهم؛ قال لي أه هترافع وأخفف الحكم لأن عندهم دوافع، لافتًا إلى أن فريد الديب محامي محترف وعاشق للمحاماة.

عادل إمام منحة إلهية

وعن رأيه في بعض الفنانين، وأبرزهم الزعيم عادل إمام، قال الشناوي: هو تاريخ ومنحة إلهية، وعن المخرج محمد فاضل قال: قيمة وقامة وبعد نور الدمرداش من العلامات المضيئة.

السينما حرمت من محمود عبد العزيز

وكشف طارق الشناوي رأيه أيضًا في الفنان محمود عبد العزيز، مؤكدًا أنه من القلائل الذين دخلوا بيته أكثر من مرة، معقبًا: حبيبي وكان بيحب أمي، افتقدنا الاستفادة من هذا الكنز، والسينما حُرمت منه.

وأضاف الشناوي، أن الفنان محمود عبد العزيز أخبره عند وجوده في باريس بأنه أصيب بالمرض وكلمني كصديق، معقبًا: احترمت إنه حطني في مكانة الصديق وعمري ما كتبت كلمة عن مرضه.

وتطرق طارق الشناوي للحديث عن السينما المصرية، قائلًا إنها قدمت 4000 فيلم روائي طويل تذيع منهم الفضائيات ما لا يتجاوز 10% أي ما يعادل 400 فيلم، متابعًا: الأفلام الرديئة ماتت ولم تعش ومن هناك جاءت فكرة زمن الفن الجميل، لم يبق من القديم إلا الجميل.

البنك الأهلي
طارق الشناوي فريد الديب طارق الشناوي وفريد الديب عادل امام اخبار الفن facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB