موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 06:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الصفقة حُسمت.. تفاصيل تعاقد الزمالك مع عمرو السيسي

عمرو السيسي
عمرو السيسي

يحسم مسؤولو نادي الزمالك، صفقة عمرو السيسي لاعب الفريق الأول لنادي طلائع الجيش، خلال الساعات القليلة المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتواجد عمرو السيسي داخل نادي الزمالك ظهر اليوم بصحبة إداري فريق طلائع الجيش، من أجل تسليم الاستغناء الخاص باللاعب، ويصبح بشكل رسمي لاعبا بالفريق الأبيض.

وكشف مصدر داخل النادي الأبيض، أنه تم الاتفاق بين مسئولي الزمالك وطلائع الجيش على المقابل المادي للصفقة، والتي ستكلف خزينة الأبيض 20 مليون جنيه دون وجود صفقات تبادلية بين الطرفين.

رغبة اللاعب التواجد في نادي الزمالك

وشدد المصدر على أن اللاعب رغبته الأولى كانت اللعب للزمالك، ورحب بشدة بالتواجد في الفريق الأبيض، رغم وجود عروض أخرى، وتم الموافقة من مسئولي طلائع الجيش، بعد العودة إلى علاء عبد العال المدير الفني للفريق.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك دعم مركز خط الوسط بالفريق، خلال فترة الانتقالات الحالية، بالثنائي، نبيل عماد دونجا قادمًا من فريق بيراميدز، وزكريا الوردي بعد انتهاء عقده مع فريق الرجاء المغربي.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أعلن عن التعاقد مع يوسف حسن مهاجم فريق وادي دجلة، قبل غلق باب القيد، المقرر له اليوم في الثانية عشر مساء.

البنك الأهلي
موقع السلطة الزمالك طلائع الجيش نادي الزمالك اخبار الزمالك صفقات الزمالك facebook twitter whats
CIB
CIB