موقع السلطة
الثلاثاء، 6 ديسمبر 2022 04:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

طلاب كلية الشرطة يرسمون ”علم مصر” أمام الرئيس السيسي

طلاب كلية الشرطة
طلاب كلية الشرطة

شارك عدد من طلاب كلية الشرطة، خلال حفل تخرج دفعة 2022، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، عروض القوة واللياقة البدنية التي تظهر قوة ودقة الطلاب في كلية الشرطة، وشارك الطلاب في رسم «علم مصر» بأجسادهم.

قدم خريجي وطلاب كلية الشرطة عرضا بالدراجات الهوائية، وشكلوا من خلال هذا العروض علم مصر أمام الرئيس عبدالفتاح السيسى، حيث تشهد أكاديمية الشرطة، حفل تخرج دفعة جديدة من الطلاب.

وبدأ منذ قليل، حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة 2022، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعددا من الشخصيات العامة ورموز الدولة بالسلام الوطني.

وقد وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي مقر حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة 2022، بحضور عددا من الشخصيات العامة ورموز الدولة.

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرحا علميا أمنيا شامخا حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن، فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال.

والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا، فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم، وهى الأولى على المستوى الإقليمى صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

البنك الأهلي
علم مصر الرئيس عبدالفتاح السيسي طلاب كلية الشرطة

آخر الأخبار

CIB
CIB