موقع السلطة
الإثنين، 5 ديسمبر 2022 05:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

لاعب مانشستر سيتي: هالاند قادر على تسجيل 50 هدفا بالدوري بشرط

إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند

أشاد المدافع السويسري مانويل أكانجي، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، بأداء زميله المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، مؤكدا أن الأخير قادر على تسجيل 50 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم إذا تجنب أي إصابات.

 

أرقام هالاند المذهلة

وحقق هالاند بداية مذهلة في ملعب الاتحاد، حيث سجل 14 هدفًا في 8 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي منذ انتقاله للفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لينصب نفسه مبكرا في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بفارق 7 أهداف من أقرب منافسيه، هاري كين، في سباق جائزة الهداف.

 

رقم محمد صلاح القياسي

ويحمل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، حاليًا الرقم القياسي لعدد الأهداف في موسم واحد من 38 مباراة، بعد أن سجل 32 هدفًا في موسم 2017/2018.

وأكد أكانجي مدافع مانشستر سيتي أن زميله إيرلينج هالاند قادر هذا الرقم بشرط عدم تعرضه لأي إصابات.

وقال أكانجي عندما سئل عما إذا كان من الممكن أن يسجل هالاند 50 هدفًا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم: "إذا ظل بصحة جيدة، فأعتقد أنه لا يوجد شيء يمكن أن يمنعه، نعم".

ولم يغب المهاجم النرويجي عن أي مباراة مع مانشستر سيتي هذا الموسم، كما هز الشباك في خمس مناسبات في ثلاث مباريات بدوري أبطال أوروبا.

وكان إيرلينج هالاند عانى بشكل كبير من الإصابات العضلية في موسمه الأخير في الدوري الألماني ما جعله يشارك في 24 مباراة فقط في دوري الدرجة الأولى الألماني.

وحتى الآن، لم يتعرض إيرلينج هالاند لأي إصابات في إنجلترا، وليس من المقرر أن يشارك في كأس العالم في وقت لاحق من هذا العام بعد فشل النرويج في التأهل للمونديال، وهو ما يفيد اللاعب ويمنحه فرصة للراحة.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" فإن هذا قد يفيد هالاند في النصف الثاني من الموسم، ويجعله مستعدًا لتحطيم عدد من الأرقام القياسية في تسجيل الأهداف في موسمه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل إيرلينج هالاند 3 أهداف "هاتريك"، يوم الأحد الماضي، على مانشستر يونايتد في فوز مانشستر سيتي 6/3 على ملعب الاتحاد، ويستعد السيتي لمواجهة ساوثهامبتون في وقت لاحق اليوم السبت.

 

البنك الأهلي
موقع السلطة اخبار مصر إيرلينج هالاند مانشستر سيتي مانويل أكانجي الدوري الانجليزي محمد صلاح دوري ابطال اوروبا
CIB
CIB