موقع السلطة
الأحد، 4 ديسمبر 2022 02:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. التحقيق مع المتهم في فيديو قيادة سيارة برعونة بالإسماعيلية

موقع السلطة

تواصل نيابة الإسماعيلية التحقيق مع سائق متهور، تم تصويره من قبل أحد المارة بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي، يقود سيارة برعونة معرضا حياته وحياة الآخرين للخطر.

وتبين من التحريات أن السيارة ملك إحدي الشركات الكائنة بمحافظة الإسماعيلية، حيث تم استدعاء سائقها، والذي أقر بأنه عقب عودته للمنزل بالسيارة، قام شقيقه بإستقلالها دون علمه وإرتكابه الواقعة المشار إليها، وبإستدعاء شقيقه ومواجهته أقر بإرتكابه الواقعة على سبيل المزاح.

وشهدت مديريات أمن المحافظات تلقت أكثر من بلاغ خلال الفترة القليلة الماضية، عن وجود أعمال استهتار ورعونة وتسابق في الشوارع والطرقات.

وتداول نشطاء فيديو لواقعة الإسماعيلية والتي ظهر فيها شابا يقود السيارة باستهتار، وهو ما أثار غضب مستخدمي مواقع السوشيال ميديا مطالبين بتأمين سلامة مستخدمي الطريق من خلال الانتشار الميداني للدوريات على مدار الساعة وتطبيق القانون على الجميع من دون استثناء وعمل الحملات المرورية المستمرة والمفاجئة في جميع الطرقات والمحافظات، وتغليظ العقوبات بحق المخالفين خصوصا المستهترين والمتسابقين على الطرقات الذين يعرضون حياتهم وحياة الآخرين للخطر.

ونجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية من ضبط سائق متهور، عرض حياة المواطنين للخطر على طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي.

ورصدت الأجهزة الأمنية مقطع فيديو يتضمن قيام أحد الأشخاص بقيادة سيارة برعونة على بأحد المحاور المرورية معرضا حياة المواطنين للخطر، بينما تم تحديد السيارة وتبين أنها ملك إحدى الشركات الكائنة بالإسماعيلية، حيازة "سائق بالشركة المشار إليها ، مقيم بالإسماعيلية".

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة الاسماعيلية الحملات المرورية الإسماعيلية الصحراوي المحاور المروريه تغليظ العقوبات نيابة الإسماعيلية

آخر الأخبار

CIB
CIB