موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 07:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مخاوف وراء القرار.. صلاح محسن يعود للتدريبات في الأهلي

صلاح محسن
صلاح محسن

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمشرف العام على فريق الكرة، عودة صلاح محسن لاعب الفريق الأول، للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد غيابه على مدار الأسبوع الماضي.

وكشف مصدر مسؤول أن قرار الخطيب جاء بعد تسريب اللاعب للمقربين منه أن غيابه ليس بإرداته الشخصية ولكن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، أخطره بالغياب عن التدريبات بعد وضعه على قائمة الانتظار، لأن الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، يرغب في تقليص عدد اللاعبين والاعتماد فقط على المجموعة التي يجهزها فقط.

وأضاف المصدر أن رئيس الأهلي أخطر الجهاز الفني بضرورة عودة اللاعب للتدريبات لأن إبعاده سواء من الناحية التسويقية ليس في صالح النادي وأيضاً من ناحية اللوائح سيكون الأمر في صالح اللاعب نفسه وقد يسهل عملية فسخ العقد لمنعه من المران.

وأشار المصدر إلى أن الخطيب كلف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بإخطار اللاعب بالعودة إلى التدريبات الجماعية لحين حسم مصيره قبل غلق باب القيد يوم 10 أكتوبر المقبل سواء بالإعارة إلى سيراميكا أو فيوتشر إف سي.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، وصلت مساء أمس إلى مطار الحبيب بورقيبة بمدينة المنستير في تونس، استعدادًا لمباراة الاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا.

وأنهى الجهاز الإداري كافة إجراءات الخروج من المطار والتوجه إلى فندق الإقامة.

ويلتقي الأهلي مع الاتحاد المنستيري في الرابعة عصر الأحد المقبل بتوقيت القاهرة، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة مران الأهلي محمود الخطيب صلاح محسن السويسري مارسيل كولر فسخ العقد

آخر الأخبار

CIB
CIB