موقع السلطة
الأحد، 4 ديسمبر 2022 02:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

قناة مفتوحة تنقل مباراتي الزمالك وفلامبو بدوري أبطال أفريقيا

رياضة  فريق الزمالك
رياضة فريق الزمالك

حصلت قناة أون تايم سبورتس، على حقوق نقل مباراتي الذهاب والعودة للزمالك أمام فلامبو البوروندي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الفريق الأبيض فلامبو البوروندي، يوم الأحد المقبل، على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، في ظل انشغال استاد القاهرة بأعمال الصيانة، بينما تقام مباراة العودة على نفس الملعب، يوم 14 من الشهر الحالي.

ووافق نادي الزمالك على بيع حقوق بث المباراتين أمام فلامبو البوروندي، حصريا من خلال قناة أون تايم سبورتس المملوكة للشركة المتحدة بمبلغ 60 ألف دولار، أرسل منها حقوق النادي البوروندي، في نقل المباراة الأولى من خلال شاشات التليفزيون المصري وفقا للاتفاق المبرم في العقد بين الطرفين.

موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي

وتنطلق مباراة الفريق الأول لنادي الزمالك، أمام فلامبو البوروندي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على ملعب برج العرب، يوم الأحد المقبل، في السابعة مساء.

ونجح الزمالك في تخطي الدور التمهيدي الـ64 من البطولة، عقب تحقيق الفوز على إليكت التشادي ذهابا وعودة بأربعة أهداف دون رد، وفي المقابل تأهل فريق فلامبو البوروندي على حساب الاتحاد الليبي.

ومن جانبه، قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك صرف مبلغ 20 مليون جنيه للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء صباح اليوم الخميس قبل مواجهة فلامبو البوروندي في دوري أبطال أفريقيا.

البنك الأهلي
أون تايم سبورتس قناة أون تايم سبورتس فلامبو البوروندي الزمالك دوري أبطال إفريقيا مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي موعد مباراة الزمالك

آخر الأخبار

CIB
CIB