موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 04:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

سامسون يظهر فى تدريب الزمالك وحماس وجدية قبل مواجهة فلامبو البوروندى.. صور

سامسيون وشيكابالا
سامسيون وشيكابالا

ظهر البنينى سامسون اكينولا مهاجم الزمالك الجديد، فى التدريبات الجماعية التى أقيمت مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، عقب الإعلان الرسمى عن اتمام الصفقة، كما ظهر الجدية والحماس على اللاعبين استعدادًا لفلامبو.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا واللاعبين على الترحيب باللاعب الجديد، وتمنوا له التوفيق وتحقيق النجاحات والبطولات مع الزمالك الفترة المقبلة.

أكينولا صاحب الـ22 عامًا ولد فى مدينة لاجوس النيجيرية ويحمل الجنسية البنينية، وتبلغ قيمته التسويقية على موقع ترانسفير ماركت 500 ألف يورو.

بدأ أكينولا مسيرته فى ليون 36 النيجيري، ثم لعب معارًا لـ دنايسكا السلوفاكي، وسجل اللاعب مع نادي دنايسكا السلوفاكي 5 أهداف فى 21 مباراة خاضها مع الفريق. وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، يوم الجمعة الموافق 14 أكتوبر الجاري موعدا لمباراة الإياب أمام فلامبو البوروندي في دور 32 لدوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب أمام فلامبو البوروندي يوم الأحد المقبل الموافق 9 أكتوبر، ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

فيريرا فيريرا

 

عمر جابر عمر جابر

 

زيزو يسدد الكرة زيزو يسدد الكرة

 

محمد صبحى محمد صبحى

 

المثلوثى ونداى المثلوثى ونداى

 

سامسون اكينولا سامسون اكينولا

 

تدريب الزمالك تدريب الزمالك

 

سامسون وشيكابالا سامسون وشيكابالا

 

 

البنك الأهلي
سامسون شيكابالا الزمالك اخبار الزمالك

آخر الأخبار

CIB
CIB