موقع السلطة
السبت، 4 فبراير 2023 07:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

لاعب الزمالك السابق يكشف مفاجأة في إعارة ثنائي الأهلي الجديد

  فريق الأهلي
فريق الأهلي

وافق مسؤولو النادي الأهلي، على إعارة الثنائي المنضم حديثا إلى القلعة الحمراء كريم الدبيس وعبدالرحمن رشدان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد تامر عبد الحميد في تصريحات تلفزيونية: نادي سموحة طلب من إدارة النادي الأهلي الحصول على خدمات كريم الدبيس لمدة سنة على سبيل الإعارة، حيث وافق مسؤولو الفريق الأحمر، على خروج اللاعب من أجل اكتساب مزيد من الخبرات خلال الفترة المقبلة، قبل العودة من جديد إلى القلعة الحمراء.

وتابع: عبد الرحمن رشدان يمتلك العديد من العروض خلال الفترة الأخيرة، حيث يحسم اللاعب وجهته من تلك العروض خلال الساعات القليلة المقبلة.

الخطيب يطالب أمير توفيق بسرعة انهاء المفاوضات مع مارسينهو

من جانبه، طالب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أمير توفيق مدير التعاقدات، بسرعة إنهاء المفاوضات مع البرازيلي مارسينهو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي طالب بضرورة التعاقد مع اللاعب.

وأوضح تامر عبد الحميد: محمود الخطيب، طلب من أمير توفيق، سرعة إنهاء الملف، خلال الساعات القليلة المقبلة، وتكثيف المفاوضات، في ظل احتياج كولر وتمسكه بضم اللاعب.

وشدد عبد الحميد في نهاية حديثه: هناك تحركات قوية من قبل الأهلي مع ناديه الياباني، وفور الانتهاء من عملية المفاوضات سيتم إرسال التذاكر للاعب من أجل الوصول إلى القاهرة، والخضوع لكشف طبي والإعلان عن الصفقة رسميًا، والمفاوضات ما زالت مستمرة، ولم تعطل كما زعم البعض.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة الاهلى النادي الاهلي كريم الدبيس عبدالرحمن رشدان سموحة نادي سموحة facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB