موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 01:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أحمد شوبير: شكوك كبيرة حول غياب محمد شريف عن مواجهة الاتحاد المنستيري

رياضة  محمد شريف
رياضة محمد شريف

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن هناك احتمالية كبيرة لغياب محمد شريف مهاجم فريق الأهلي، عن مباراة الاتحاد المنستيري التونسي، التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس، أن محمد شريف قد يغيب عن قائمة الأهلي المُتجهة إلى تونس، لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، اليوم الخميس.

وتابع نجم الأهلي الأسبق: قائمة الأهلي للمواجهة الإفريقية، التي سيعلنها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، اليوم، ستشهد غياب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، عمار حمدي، ومحمد فخري بسبب الإصابة، بجانب احتمال كبير لغياب شريف.

وأضاف شوبير: هناك تفكير داخل الأهلي، أن يبقى محمد شريف في القاهرة، من أجل استكمال برنامجه التأهيلي، لاستعادة جاهزيته للمشاركة في المباريات، خاصة أنه لم يشارك في أي مباراة ودية من الثلاث التي خاضها الأهلي مؤخرًا

ويستعد الأهلي للسفر إلى تونس اليوم الخميس، عقب انتهاء مرانه الذي يخوضه خلال الوقت الحالي على استاد مختار التتش، لمواجهة الفريق التونسي.

 

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا

ويتقابل الأهلي مع نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها الأحد المقبل، في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

ومن المقرر أن يقام لقاء إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، الذي يجمع بين فريقي الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي، في الخامس عشر من أكتوبر الجاري بالقاهرة على استاد الأهلي وي السلام.

البنك الأهلي
محمد شريف الاهلى احمد شوبير دوري أبطال إفريقيا الاتحاد المنستيري التونسي بيرسي تاو عمار حمدي
CIB
CIB