موقع السلطة
الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 12:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شبانة: الأهلي صنع نقلة تاريخية في تسويق شعبيته.. فيديو

الخطيب
الخطيب

 

أشاد الإعلامي محمد شبانة، بتوقيع النادي الأهلي عقده مع شركة الملابس الجديدة، مؤكدة أن الأمر أشبه بنقلة اقتصادية وتاريخية في تسويق شعبيته.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC،أشهر ماركة في العالم تفتخر الآن بارتداء الأهلي لملابسها، لا أقصد من حديثي تفخيم الأهلي وتعظيمه لكني لابد أن أكون منحاز إلى المؤسسات المصرية التي تعمل بشكل جاد من أجل تسويق علاماتها التجارية واستخدام الشعبية الجارفة مثل الأهلي والزمالك.

وأكمل شبانة، الأهلي أتخذ أول الطريق الصحيح لتسويق علامته التجارية وشعبيته التي يجب أن يستفيد منها، وأتمنى أن يسلك الزمالك نفس الطريق ويستغل شعبيته وامتيازاته.

وأضاف شبانة، أن تفخر بارتداء أشهر ماركة في العالم شيء، وأن تفخر أكبر شركة ملابس في العالم بوضع علامتها التجارية على قميصك شيء آخر، ونقلة تانية في عالم تسويق الأندية المصرية.

عقد رعاية الأهلي.. رضا عبد العال: ميكيسيوني أفضل من بيرسي تاو.. فيديو رضا عبد العال: كيروش قضى على محمد شريف وأفشة.. فيديو

وواصل شبانة، هذا الأمر نقلة تاريخية بكل المقاييس ويجب على جماهير الأهلي أن يدعموا هذه النقلة، وكذلك بالنسبة لعقد الرعاية، الآن الأهلي يعظم إيراداته استنادًا للجماهيرية التي تفتقدها أندية الشركات.

وأتم شبانة،أن تفخر بارتداء أشهر ماركة في العالم شيء، وأن تفخر أكبر شركة ملابس في العالم بوضع علامتها التجارية على قميصك شيء آخر، ونقلة تانية في عالم تسويق الأندية المصرية.

 

البنك الأهلي
النادي الأهلي الأهلى الزمالك الأهلي والزمالك نادي الأهلي
CIB
CIB