موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 11:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

المصري البورسعيدي على بعد خطوة لحسم التعاقد مع هشام صلاح

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

أصبح النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي، على بعد خطوة واحدة من حسم التعاقد مع هشام صلاح الظهير الأيمن لنادي الاتحاد السكندري.

وكشف مصدر من داخل المصري البورسعيدي، أن المفاوضات بين مسؤولي المصري ونظائرهم في الاتحاد جارية منذ أيام، وهناك اتفاق مبدئي تم على انتقال اللاعب لصفوف الفريق البورسعيدي.

وأوضح المصدر ذاته أن هناك جلسة حاسمة خلال الساعات القليلة المقبلة بين مسؤولو الناديين لاتمام الصفقة.

تفاصيل جديدة في مفاوضات الزمالك لضم عمرو السيسي المصري يغلق الباب أمام رحيل الجلاصي.. اعرف التفاصيل استعدادًا للدوري.. المصري البورسعيدي يتعادل وديًا مع سموحة

وأفاد المصدر أن الصفقة قد تبلغ بين 7 إلى 10 مليون جنيه، حيث أشار أن مسؤولو الاتحاد يريدون الحصول على 10 مليون جنيه مقابل الموافقة على بيع هشام صلاح وأن عرض المصري الأولي بلغ 5 مليون لكن تمت الموافقة على زيادة المبلغ من قبل جانب مجلس إدارة النادي البورسعيدي لارضاء مسؤولو الاتحاد واتمام الصفقة.

يذكر أن المصري البورسعيدي أبرم 10 صفقات خلال سوق الانتقالات الجاري، وهم عبد الرحيم دغموم قادماً من وفاق سطيف الجزائرى لتدعيم خط الهجوم، ثم أعلن المصرى تعاقده مع الجزائرى عماد الدين بوبكر مدافع فريق الوداد المغربى، كما تعاقد المصرى مع مروان حمدى مهاجم نادى الزمالك لمدة 4 مواسم، كما حصل النادى على توقيع أنتونى أكبوتو، لاعب أشانتى كوتوكو الغانى، كما تعاقد مع حسين السيد ظهير أيسر بيراميدز، وعمرو سعداوي ظهير أيسر الجونة، ومحمد دبش مدافع البنك الأهلي، وأخيراً المهاجم الكاميرونى فرانك مبيلا إيتوجا ومحمود جاد.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة المصري البورسعيدي الاتحاد السكندري أخبار الرياضة المصري هشام صلاح صفقات المصري البورسعيدي
CIB
CIB