موقع السلطة
الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 09:07 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022.. تعرف على موعد قبضك

 مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022
مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022

تحرص الدولة على انتظام صرف مرتبات العاملين بالحكومة في موعدها الثابت شهريا، ولهذا فإن مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022، ستكون مثل الشهور السابقة مقسمة على أيام متتالية لكل الجهات والهيئات والمؤسسات، من أجل تخفيف الزحام على ماكينات الصراف الآلي.

مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022

مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022

وأعلنت وزارة المالية المالية مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022، كي يتسنى للعاملين ترتيب أولوياتهم واحتياجاتهم وفق مواعيد صرف المرتبات.

وقالت وزارة المالية في بيان لها، إن مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر ستتم في موعدها، فيما يتم صرف متأخرات مستحقات العاملين خلال الفترة من 8 إلى 10 من كل شهر لمدة 3 أيام، وصرف رواتب العاملين وما في حكمها وما يتقاضاه العاملون بخلاف الرواتب وما في حكمها خلال الفترة من 24 وحتى 28 من كل شهر لمدة 5 أيام، مع مراعاة أيام الإجازات والعطلات الرسمية.

متى يتم البدء في صرف مرتبات أكتوبر؟

تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي بالبنوك المختلفة وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية، وبما يضمن الحفاظ على التباعد الاجتماعي وتخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي.

مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022

جدول صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022

حول جدول صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022، يتم صرف مرتبات شهر أكتوبر الحالي للعاملين بكل الجهات الإدارية بالدولة في أيام 24، و25، و26، و27، و30 من الشهر نفسه.

ويبدأ صرف المرتبات اعتبارا من يوم الإثنين الموافق 24 أكتوبر وحتى 27 أكتوبر، ويتم توزيع جهات الصرف على أربعة أيام، ثم تدخل عطلة يومي الجمعة والسبت، ليتم استكمال صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 يوم الأحد 30 أكتوبر.

جدول صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022

جهات تصرف مرتبات شهر أكتوبر يوم 24 من الشهر

تشمل الجهات التي ستقوم بالصرف يوم الاثنين الموافق 24 أكتوبر كل من وزارات التالية:

الصحة الاتصالات التموين التضامن الاجتماعي النقل القوى العاملة الإنتاج الحربيالهجرة وشؤون المصريين بالخارج قطاع الأعمال العام شؤون مجلس النواب الداخلية الأوقاف الثقافة الآثار الإسكان والتجارة والصناعة الطيران المدني البيئةالسياحةالبترولالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلامالمجلس القومي لحقوق الإنسانالمجلس الأعلى للصحافةالأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني الأمانة العامة لمجلس الأمن القومي الجهاز المركزي للمحاسبات مجلس النواب.

جهات تصرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 يوم الثلاثاء 25 أكتوبر

وفيما يخص جهات تصرف مرتبات شهر أكتوبر 2022 يوم الثلاثاء 25 أكتوبر، تضمن بيان وزارة المالية، تلك الجهات.

التعليم العالي والجامعات والتنمية المحليةالعدلالكهرباءالتخطيطالاستثمارالتعاون الدوليالتربية والتعليمالزراعة واستصلاح الأراضيالموارد المائية والريالخارجيةالشباب والرياضةالماليةالجهات التابعة لهذه الوزارات أي المصالح والهيئات العامة والاقتصادية.القضاء والنيابة العامة هيئة النيابة الإداريةهيئة قضايا الدولةمجلس الدولةهيئة الرقابة الإداريةالهيئة العامة للرقابة الماليةالمحكمة الدستورية العليادار الإفتاء المصريةاللجنة العليا للانتخاباتمعهد الخدمات الماليةالجهاز المركزي للتنظيم والإدارةالأزهر الشريفرئاسة مجلس الوزراءرئاسة الجمهورية

موعد صرف المرتبات 2022

ويتم في يوم 30 أكتوبر، صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022، لجميع الوزارات والجهات التي لم تصرف مرتبات عامليها خلال اليومين السابقين.

 

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة مرتبات شهر أكتوبر 2022

آخر الأخبار

CIB
CIB