موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 06:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

دوري أبطال أوروبا.. إنتر يخطف هدفا ضد برشلونة قبل نهاية الشوط الأول ”فيديو”

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

حسم فريق إنتر ميلان الإيطالي أحداث الشوط الأول من مباراته ضد نظيره فريق برشلونة الإسباني بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي تجمعهما حاليا على ملعب "جوزيبي مياتزا" في مدينة ميلانو، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة بمجموعات دوري الأبطال أوروبا .

وجاء الهدف الوحيد عبر التركي هاكان تشالهان أوجلو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بتسديدة أرضية زاحفة.

 

وجاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي: حراسة المرمى: أندريه أونانا/ خط الدفاع: دارميان- سكرينيار – دي فري – باستوني/ خط الوسط: دي ماركو - نيكولو باريلا - - هاكان تشالهان أوجلو – مخيتاريان/ خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز – كوريا.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن/خط الدفاع: ماركوس ألونسو - أندرياس كريستنسين - إريك جارسيا – سيرجي روبرتو/خط الوسط: جافي - سيرجيو بوسكيتس – بيدري/ خط الهجوم: رافينيا - روبرت ليفاندوفسكي - عثمان ديمبيلي.

الإنتر ضد برشلونة

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن إنتر ميلان صاحب المركزا لثالث الذي يمتلك نفس النقاط، فيما يتصدر بايرن ميونخ الألماني ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، ويتذيل فيكتوريا بلزن التشيكي الترتيب صفر نقاط.

ويسعى برشلونة إلى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة لاعتلاء صدارة المجموعة وضمان خطف إحدى بطاقتى التأهل منتشيا بنتائجه القوية في الدوري الاسباني لمواصلة الانتصارات في المسابقة القارية.

بينما سيحاول إنتر ميلان استغلال الأرض والجمهور لتحقيق الانتصار والقفز على أكتاف البارسا منافسه المباشر لتصدر المجموعة مبكرا لضمان الصعود لدور الـ 16.

وافتتح برشلونة مشواره في دور المجموعات في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا بفوز عريض على فيكتوريا بلزن بنتيجة 5-1، قبل أن يخسر خارج ملعبه أمام بايرن ميونخ بهدفين دون رد.

أما إنتر، فقد افتتح مشواره في البطولة بأسوأ طريقة ممكنة، بالخسارة أمام بايرن ميونخ بهدفين نظيفين، لكنه فاز على فيكتوريا بلزن في المجموعة الثانية بالنتيجة ذاتها.

 

 

البنك الأهلي
مباريات دوري أبطال أوروبا دوري أبطال أوروبا

آخر الأخبار

CIB
CIB