موقع السلطة
الإثنين، 5 ديسمبر 2022 05:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تقرير أرجنتيني: ميسي ينضم إلى برشلونة في يوليو 2023

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشفت فيرونيكا بروناتي الصحفية الأرجنتينية، تطورات جديدة في ملف مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وقائد فريق برشلونة السابق.

 وأكدت الصحفية فيرونيكا بروناتي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن ميسي سوف يعود إلى برشلونة في الأول من شهر يوليو لعام 2023، بعد يوم واحد من نهاية عقده مع فريق باريس سان جيرمان.

 وكان روميو نائب الشؤون الاقتصادية في نادي برشلونة الإسباني، قد تحدث عن الوضع المالي الخاص بالنادي الكتالوني في الوقت الحالي، وكذلك التجهيزات من أجل عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق.

وقال روميو في تصريحات صحفية منذ أيام: عودة ميسي العام المقبل قابلة للتطبيق للغاية بالنسبة لنا لأنه سيوقع مجانًا، ولن نواجه مشكلة في تسجيل اللاعبين في عام 2023.

وأضاف نائب الشؤون الاقتصادية بالنادي الكتالوني: أنقذنا برشلونة من الإفلاس لكننا لسنا بصحة جيدة من الناحية المالية ونحتاج إلى الكثير من التقدم والصرامة والعمل الذي يجب أن نقوم به، ونجحنا في تخطي الأزمة الاقتصادية، والنادي سيكون في وضع جيد ماليًا خلال السنوات الـ 5 المقبلة.

 ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وبرشلونة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإسباني، على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، وذلك يوم 16 أكتوبر المقبل، في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والربع مساءً بتوقيت الإمارات.

موضوعات ذات صلة

البنك الأهلي
ميسي برشلونة باريس سان جيرمان ليونيل ميسي الأرجنتيني ليونيل ميسي
CIB
CIB