موقع السلطة
الثلاثاء، 5 مارس 2024 12:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الزمالك يضع الرتوش الأخيرة لضم عمرو السيسي

 عمرو السيسي
عمرو السيسي

يعكف مسؤولو نادي الزمالك على وضع الرتوش الأخيرة لضم عمرو السيسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق.

وكشف المصدر أن مسئولي نادي الزمالك، يعقدون جلسة اليوم مع نظائرهم بطلائع الجيش؛ من أجل حسم صفقة عمرو السيسي بشكل رسمي بعد التوصل إلى اتفاق مع اللاعب، الذي طالب إنهاء الأمر مع الفريق خاصة وأنه يرتبط بعقد معه.

وكشف مصدر، أن الصفقة ستنتهي بمقابل مادي، مثلما يريد مسئولي طلائع الجيش، وليس هناك أي صفقات تبادلية، في ظل صيغة التفاهم التي وصل إليها الطرفين بشأن إنهاء الصفقة.

الزمالك ينهي صفقة عمرو السيسي بشكل رسمي خلال ساعات

وشدد المصدر على أن نادي الزمالك سينهي الصفقة خلال الساعات المقبلة، حيث يخضع اللاعب للكشف الطبي، على أن يتم الإعلان بشكل رسمي بعدها، من أجل انضمامه للتدريبات بشكل رسمي.

وفي وقت سابق، دعم نادي الزمالك مركز خط الوسط بالفريق، خلال فترة الانتقالات الحالية، بالثنائي، نبيل عماد دونجا قادمًا من فريق بيراميدز، وزكريا الوردي بعد انتهاء عقده مع فريق الرجاء المغربي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم 9 أكتوبر الجاري.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة الزمالك عمرو السيسي نادي الزمالك طلائع الجيش صفقات الزمالك facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB