موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 01:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

تفاصيل انتهاء الأزمة بين فكرى صادق وهند سعيد صالح

فكرى صادق
فكرى صادق

تصدر اسم الفنان فكري صادق التريند في الساعات الأخيرة، عقب انتهاء الأزمة بينه وبين هند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح.

الصلح بين فكرى صادق وهند سعيد صالح

وكان برنامج “كلمة أخيرة” للإعلامية لميس الحديدى، ساهم فى إنهاء الخلاف بين فكرى صادق وهند سعيد صالح، وحضر جلسة الصلح كلا من الإعلامى احمد شوبير والناقد الفنى طارق الشناوي.

وناشدت «الحديدي» الدكتور أشرف زكي لإنهاء المشكلة ووعد الأخير بغلق التحقيق.

تفاصيل الصلح بين فكرى صادق وهند سعيد صالح

موضوعات ذات صلة

وكانت استضافت الإعلامية لميس الحديدى، أمس، هند نجلة الفنان سعيد صالح لمحالولة تهدئة الأمور عقب اشتعال الأزمة بينهما، إثر تصريحات الأخير المسيئة للفنان سعيد صالح.

وأجرى صادق، مساء أمس مداخلة هاتفية في برنامج "كلمة أخيرة"، قدم فيها اعتذاراً لابنة الفنان الراحل هند سعيد صالح، قائلًا: "أعلن اعتذاري، وأسفي الشديد لما حدث مني، وأعلن تقديري الشديد للنجم الراحل سعيد صالح، واطلب من هند وكل زمايلي وكل محبي الفنان الراحل قبول إعتذاري، سامحوني على خطأي، و عن كافة تصريحاتي لجرة شيطان، حدثت مني ومن كان منكم بلا خطيئة فليرميني بالحجر، وأنا زعلان جداً حتى أولادي ومراتي زعلانين مني وحقك عليا".

من جانبها ردت هند سعيد صالح قائلة: "حضرتك قد أبويا وأنا عمري ما هخلي حد ابويا يعتذر لي، لكن حضرتك اللي حطيت نفسك في موقف زي ده".

ووجهت "هند"، سؤالًا للفنان فكري صادق، قائلة: "هل سعيد صالح أذاك في حاجه؟"، ليرد قائلًا: "مش هدخل في تفاصيل لكني أتقدم بالاعتذار، وهجيلك لحد البيت وأعتذر لك، وعيلتي حزينة أني حاولت احتفال التكريم في مهرجان القاهرة للدراما إلى حزن وعزاء وحقك عليا" وأكمل: "أنا زعلان ودي أسوأ لحظة حصلت لي من 77 سنة اللي عشتهم في الدنيا".

 

وحرص الفنان مراد فكري "نجل الفنان فكري صادق"، على التعبير عن سعادته بانتهاء الأزمة التي نشبت بين والده ، وهند سعيد صالح "ابنة الفنان الراحل"، بسبب تصريحات والده التى حملت اساءة للنجم الراحل .

وقام مراد فكرى بحضور كواليس البرنامج وقدم لهند سعيد صالح باقة من الورود تعبيرا عن اعتذار والده وامتنانه وعرفانه.

البنك الأهلي
فكري صادق الفنان فكري صادق تفاصيل الصلح بين فكرى صادق وهند سعيد صالح سعيد صالح ازمة فكرى صادق من هو فكرى صادق

آخر الأخبار

CIB
CIB