موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 03:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

رياضة  مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي
رياضة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

يستعد نادي مانشستر سيتي لمواجهة نظيره فريق مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

وتقام مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره فريق مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب الاتحاد.

ويحتل نادي مانشستر سيتي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 نقطة، في حين يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 12 نقطة.

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام مانشستر يونايتد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره مانشستر يونايتد، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات.

وتذاع مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره مانشستر يونايتد، عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تين هاج يغلق شبكات الواي فاي على لاعبي مانشستر يونايتد

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، منع اللاعبين من مواقع التواصل الاجتماعي قبل مواجهة مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحسب صحيفة التليجراف، فإن الهولندي إريك تين هاج أغلق الواي فاي داخل أقسام الفريق الأول في مقر مانشستر يونايتد، لتعزيز التواصل بين اللاعبين بدلًا من الانغماس في هواتفهم، وذلك قبل مواجهة الديربي أمام مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

البنك الأهلي
مانشستر سيتي مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي تين هاج
tech tech tech tech
CIB
CIB